عزز إنتر ميامي موقعه في صدارة المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي للمحترفين بفوزه على ضيفه سينسيناتي 2 /صفر فجر اليوم الأحد.

كما عزز لوس أنجليس جالاكسي موقعه في صدارة المجموعة الغربية بفوزه على ضيفه أتلانتا يونايتد 2 /صفر.

وفي باقي المباريات فاز سياتل ساوندرز على مضيفه مينيسوتا يونايتد 3 /2 ودالاس على مضيفه دي سي يونايتد 4 /3 و نيو انجلاند ريفولوشن على مضيفه مونتريال 5 /صفر.

كما فاز سبورتنج كانساس سيتي على أورلاندو سيتي 3 /صفر و أوستن إف سي على مضيفه ناشفيل 2 /صفر وتورنتوعلى مضيفه هيوستن دينامو 1 /صفر و سان خوسيه إيرثكويكس على مضيفه ريال سالت ليك 2 /صفر وتعادل بورتلاند تمبرز مع سان لويس سيتي 4 /4.

ويتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 56 نقطة بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه سينسيناتي.

وحسم إنتر ميامي الفوز بهدفي القناص الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين الأولى والسادسة، قبل أن يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 لطرد توماس أفيليس.

وخاض إنتر ميامي المباراة بدون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا في 14 يوليو، حينما توج منتخب بلاده باللقب.

ولم يتحدد موعد عودة ميسي لمباريات فريقه إنتر ميامي، والذي يغيب عنه منذ مطلع يونيو الماضي.

وتأكد غياب ميسي عن المنتخب الأرجنتيني خلال المباريات التي سيخوضها الشهر المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وعلى ملعب ديجنيتي هالث سبورتس بارك، حسم جالاكسي فوزه على أتلانتا يونايتد بهدفي ريكي بويج في الدقيقة 76 وماركو رويس في الدقيقة 84.

ويتصدر جالاكسي المجموعة الغربية برصيد 52 نقطة بفارق خمس نقاط عن لوس أنجليس أف سي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتر ميامي الدوري الأمريكي سواريز لويس سواريز ليونيل ميسي ميسي نادي إنتر ميامي إنتر میامی على مضیفه

إقرأ أيضاً:

راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي

أغلق سوق الانتقالات الصيفي مؤخرًا في إسبانيا وفي الدوريات الكبرى في أوروبا؛ وما زال المدافع الدولي سيرجيو راموس بلا فريق، ولكن هذا لن يكون بسبب عدد العروض التي تلقاها لاعب ريال مدريد السابق ولاعب إشبيلية طوال الموسم الماضي.

ورحل راموس (38 عامًا) عن صفوف إشبيلية هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، ولم ينضم إلى أي نادٍ آخر.

يخوض سيرجيو راموس، النجم السابق لريال مدريد وإشبيلية، مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه من بين تلك العروض التي تلقاها سيرجيو راموس عرضًا مثيرًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن هذا هو الامتياز الجديد من سان دييجو الذي يظهر لأول مرة هذا الموسم في مسابقة كرة القدم الاحترافية في الولايات المتحدة، ويبذل الفريق إنفاقًا كبيرًا لإطلاقه.

 

ويعد الرفض يضاف إلى قائمة طويلة من الفرق التي سألت عن المدافع من إشبيلية لأن سيرجيو راموس تلقى عروضًا من جميع أنحاء العالم. بدءًا من أوروبا حيث طرقت أندية من الدوريات الكبرى مثل إنجلترا أو إيطاليا أو فرنسا بابه، كما فعلوا ذلك مرة أخرى من تركيا. 

كما اقترب دوري آخر مثل المملكة العربية السعودية من اللاعب الإسباني، كما تم ذكره للبرازيل ولكن هذه خيارات لم يتمكن الدولي الإسباني السابق من إدارتها.

ويفسر رفض سيرجيو راموس الحالي لقبول جميع هذه الخيارات لسببين، حيث كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية، نظرًا لأن المقترحات بعيدة كل البعد عما يعتبره الأندلسي.

 

وفي حالات أخرى، كان ذلك بسبب الدور الذي يريدون منحه له داخل الفريق. لحسن الحظ بالنسبة لسيرجيو راموس، نظرًا لأنه لاعب "عاطل عن العمل" وكان حرًا منذ 30 يونيو، فيمكنه التوقيع لأي فريق في أي وقت ولا يحتاج إلى الانتظار حتى نافذة الانتقالات في يناير.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • أعراض مرضية تجبر ميسي على جلسة تدريبية منفردة
  • تفاصيل جديدة حول إصابة ميسي
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • ميسي يصدم جماهير إنتر ميامي مجددًا
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • إبراهيم حسن: "اللاعبين كانوا رجالًا اليوم"
  • في غياب ميسي.. ألفاريز يقوم هجوم الأرجنتين أمام كولومبيا بتصفيات كأس العالم
  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي