تحرك مسؤولو الأهلي لحسم صفقة التعاقد مع أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي والمنتخب الأولمبي في الموسم الجديد.

اليوم .. تحديد منافس الأهلي في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا

ونال فيصل قناعة تامة من جانب مسؤولي الأهلي لضمه خاصة أنه مهاجم واعد ويملك مقومات اللاعب الدولي كما أنه سيكون بديلا مناسبا في خط الهجوم 

ويدرس الأهلي التقدم بعرض رسمي يشمل ضم لاعب البنك الأهلي مقابل انتقال خالد عبد الفتاح بجانب مبلغ مالي.

ويجري مسؤولو الأهلي محاولة أخيرة لضم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي المجري مقابل 2.2 مليون دولار على أن يتم سداد قيمة الصفقة على ثلاثة أقساط كما وافق النادي المجري على تخفيض مطالبه إلى 2.5 مليون دولار ولكنه طلب السداد بشكل فوري. 

وحسم الأهلي صفقة المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي والذي يصل في غضون الساعات القليلة القادمة من أجل الخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقود.

ويسعى الأهلي لحسم صفقة بن رمضان ليتمكن الثنائي من خوض منافسات لقاء الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

في الوقت الذي يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مصير عروض تلقاها الفريق لخوض لقاءات ودية ضد فرق أوروبية في شهر يناير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويعود الفريق الأحمر لخوض تدريباته يوم ٢ سبتمبر المقبل كما سيتم استلام درع الدوري خلال تلك الفترة بعد عودة كولر من الاجازة التي يقضيها في بلاده حاليا.

ويدرس كولر عدم إقامة معسكر اعداد خارج مصر لضيق الوقت والاكتفاء بمعسكر داخلي مع بعض الوديات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسامة فيصل أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلي بن رمضان

إقرأ أيضاً:

الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي كان متمسكًا بـ محمد علي بن رمضان، لأنه كان يرغب في إشراك إمام عاشور في الجناح الأيسر، خصوصا في ظل عدم ضم جناح خلال الصيف الجاري، ولا يوجد جناح ثابت سوى حسين الشحات، بينما رضا سليم وبيرسي تاو مستواهم متذبذب.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إمام عاشور سبق ولعب في مركز الجناح، وأعتقد أنه من أفكار مارسيل كولر وجود اللاعب في خط الوسط والانطلاق للإمام، وسر تمسك كولر بصفقة بن رمضان لأن لديه تصور معين بشأن مركز إمام مع الأهلي في الموسم المقبل وكان يرغب في تطبيق افكاره".

وأضاف: "مشاكل اللاعبين في مصر بسبب وكلاء اللاعبين الذين يبحثون عن مصالحهم الشخصية عكس ما يحدث في العالم كله.. الوكيل يبحث عن مصلحة اللاعب ويكسب منه ماليا على المدى الطويل، ورسالتي لأي لاعب مصري هو اللعب في نادي جماهيري حتى لو كان المقابل المالي قليل.. الزنفلي حسبها "غلط"، وكان عليه التمسك باللعب في الغزل والتواجد وسط الجماهير".

وواصل: "جماهير النادي المصري من حقها أن تحلم بتحقيق البطولات، ومن الممكن أن يفوز ببطولة في الموسم الجديد، ويجب الصبر على تلك التجربة في ظل ادارة مستقرة ووجود اموال داخل النادي، ومتفائل بالفريق الموسم الحالي، واتوقع أن يفوز الأهلي والزمالك وبيراميدز في لقاءات الذهاب بينما قد يتعادل المصري".

وأكمل: "الأهلي أبرم عدة صفقات مميزة، وأشرف داري مدافع جيد، وأي نادٍ يمتلك دفاع قوي يكون مرشحا للألقاب، والأهلي عندما كان يمتلك محمد عبدالمنعم وربيعة فاز بالالقاب، وداري لاعب دولي مع منتخب المغرب، وعندما كان لاعبا في صفوف الوداد كان متألقا وفاز بدوري الابطال 2022.. وسيلعب مساك شمال بجوار يحيى عطية الله، وسوف يشكلان جبهة قوية، حتى عودة علي معلول".

وتابع: "يوسف أيمن لاعب جيد، وسبق وانضم لمنتخب قطر تحت قيادة كيروش، والذي اكتشف عبدالمنعم وكان وراء تألقه، وكان لابد من ضم جناح قوي، في ظل تذبذب مستوى رضا سليم وتاو، ولم يعد هناك سوى حسين الشحات الذي يظهر بقوة مع الأهلي".

وأتم: "يجب على الأهلي ضم جناح سوبر، والفريق يمتلك لاعب واحد فقط، والوحيد في مصر صديق ايجولا، ولابد من جلب جناح قوي قبل غلق باب القيد".

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • تفاصيل جلسة كولر وبيرسي تاو في الأهلي
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • الأهلي يحصن كولر بـ30 ألف يورو.. وجماهير الأحمر في إنتظار صفقة الـ+90
  • أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • قبل السوبر.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة ساليتش.. ويرفض ضم أبو بكر
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان