قارب مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء على الانتهاء، إذ يتبقى فقط 4 أيام بواقع 8 حفلات، لذا نستعرض أبرز الحفلات المتبقية لأشهر المطربين الذين يفضل الجمهور حضور حفلاتهم.

مهرجان القلعة 2024

ويتميز مهرجان القلعة 2024 باهتمام كبير من الجمهور، بسبب تنوع حفلاته ومكان إقامته بمسرح محكي القلعة وأسعار التذاكر الثابتة والموحدة، وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» حفلات أشهر المطربين المتبقة في مهرجان القلعة، وأسعار تذاكرها وكيفية حجز التذاكر.

حفلات أشهر المطربين بمهرجان القلعة

- حفل الفنان مصطفى حجاج وفرقته اليوم الأحد 25 أغسطس.

- حفل عميد الإنشاد الديني الشيخ ياسين التهامي الاثنين 26 أغسطس. 

حفل الفنان مدحت صالح الثلاثاء الموافق 27 أغسطس.

وفي الختام يقام يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس حفل الموسيقار عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجي.

طرق حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة

يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من خلال موقع تذكرتي، وتباع التذاكر بسعر موحد 60 جنيها، لحضور حفلين في نفس اليوم يقام إحدهما الساعة الثامنة والنصف مساء، ويقام الحفل الثاني في تمام الساعة العاشرة مساء.

في حال نفاد التذاكر من خلال موقع تذكرتي، يمكن حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة من شباك التذاكر الموجود في مدخل القلعة، مع العلم أنه يبدأ الدخول مبكرا قبل بدء الحفلات وتغلق الأبواب في تمام الساعة الثامنة مساء.

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء   

وجرى إقامة حفلات مهرجات القلعة الدولي للموسيقى والغناء، منذ النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وشهد المهرجان حفلات متنوعة لنجوم التسعينات والفرق الموسيقية بدار الأوبرا المصرية، فضلاً عن حفلات الإنشاد الديني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة 2024 حفلات مهرجان القلعة حفل عمر خيرت عمر خيرت ياسين التهامي حفل ياسين التهامي رابط حجز تذاكر مهرجان القلعة مهرجان القلعة مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل تيتا زوزو لصاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس، والذي تخوض به الموسم الشتوي الحالي في مسلسلات الأوف سيزون، ويتضمن دراما اجتماعية تعبر عن الأسر والعائلات.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو

ويجري عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة صاحبة السعادة إسعاد يونس، يوم 21 من سبتمبر الجاري حصريًا عبر شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء، كما يعرض عبر منصة WATCH IT.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

يناقش مسلسل تيتا زوزو العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، بالإضافة لتناول العمل لأول مرة مشكلات الذكاء الاصطناعي وتأثيره الإيجابي والسلبي وكيفية استخدامه.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبدالله، إسلام ابراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم.. تختلف حسب فرق التوقيت
  • طقس الجمعة.. رياح شديدة وأتربة مثارة على الشرقية
  • لماذا يستيقظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة؟
  • 30 فرقة تشارك في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى في دورته الـ 17
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • جمال التهامي: قرارات رئيس الوزراء تضع مصر على خريطة الاقتصاد اللوجيستي
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • مواعيد وأسعار تذاكر قطارات النوم اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط