كشف ثروت سويلم، المتحدث باسم رابطة الأندية المصرية، عن موعد تسلم درع الدوري الجديد للنادي الأهلي، بعد حسم المارد الأحمر للقب رقم 44 في تاريخه.

تصريحات ثروت سويلم

وقال سويلم في تصريحات عبر تصريحات تلفزيونية: أتمنى أن يكون الموسم القادم استثنائي، ولكن كل الأندية تريد أن يستمر الدوري في النسخة القادمة بشكله الحالي.

وواصل: هناك اجتماع بحضور الأندية، والرابطة والشركة الراعية واتحاد الكرة من أجل مناقشة شكل الدوري الجديد، ولن يكون هناك قرارا فرديا، وسيتضح الأمر خلال نهاية الأسبوع.

وأكمل: الرابطة والاتحاد اتفقا على تنظيم حفل مميز لتسليم الأهلي درع الدوري.

نصر إبراهيم يكشف عن أهم هدف في مسيرته مع الزمالك أزمة داخل الأبيض.. من يحرس مرمى الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ؟

وتابع: درع الدوري الجديد متواجد في مصر، بعد صناعته في إنجلترا كما يشاع في الفترة الأخيرة، وسيتم تسليمه خلال شهر سبتمبر في احتفالية محترمة تليق بتاريخ الدوري، بالتنسيق مع الشركة الراعية والأهلي ورابطة الأندية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ثروت سويلم الأهلي النادي الدوري المصري اتحاد الكرة درع الدوری

إقرأ أيضاً:

بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي

 

باريس (د ب أ)
أمرت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم نادي باريس سان جيرمان بدفع 55 مليون يورو (7ر60 مليون دولار) للنجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، كأجور مستحقة طالب بها بعد انتقاله لفريق ريال مدريد الإسباني، حسبما ذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية ووسائل إعلام أخرى.
وقضت اللجنة القانونية برابطة الدوري الفرنسي بأن باريس سان جيرمان فشل بشكل خاطئ في دفع مكونات راتب مهاجمه السابق المنصوص عليها في اتفاقية تكميلية لعقده مع النادي.
ويتعلق المبلغ الذي طالب به مبابي برواتب آخر ثلاثة أشهر من عقده مع سان جيرمان، بالإضافة للثلث الأخير من مكافأة تمديد عقده الأخير، و«مكافأة أخلاقية».
وخلال النظر في القضية، استشهد باريس سان جيرمان باتفاق شفوي أكد من خلاله أنه غير مدين للاعب بأي أموال، فيما لم يعتبر مبابي أن الاتفاق الشفهي قد تم الوفاء به لأن وقت لعبه قد تقلص بشكل كبير بعد إعلان انتقاله للريال.
ولعب مبابي في باريس سان جيرمان لمدة سبع سنوات لكنه رحل عنه قبل شهرين للانضمام إلى ريال مدريد. وتوج مبابي خلال مشواره مع سان جيرمان بالدوري الفرنسي ست مرات وكأس فرنسا أربع مرات لكنه فشل في الحصول على دوري أبطال أوروبا وهو أحد أكبر أهداف فريق العاصمة الفرنسية.

أخبار ذات صلة جرينوود: جائزة «لاعب الشهر» ردت اعتباري! قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • بأمر رابطة الدوري الفرنسي.. سان جيرمان ملزم بدفع 55 مليون يورو لمبابي
  • رابطة الدوري الفرنسي تصدر حكمها بشأن أزمة مبابي وسان جرمان
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • طلب هام إلى رابطة الدوري السعودي.. النصر يعترض على موعد كلاسيكو الأهلي
  • رابطة الدوري الأسباني تعقد اتفاقية لبث الدوري الأسباني في الصين مجانا
  • الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية
  • العمل تكشف اهداف البحث الاجتماعي للمتسولين: لن يكون هناك غير مستحق - عاجل
  • رابطة الأندية تتمسك بالانتهاء من تصور الدورى الجديد قبل فتح باب الانتخابات
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة