أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت عن استمرار فاعليات معرض الدقهلية الخامس لمبادرة أيادي مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية والمقام بمقر مكتبة مصر العامه بالمنصوره.


وأشار " المحافظ " إلى أن المعرض يفتح أبوابه يوميًا أمام المواطنين الراغبين في الشراء من الساعه 9 صباحًا وحتي الساعه 10 مساءًا، مشيرًا إلي أن الدخول إلى المكتبة بالمجان دون دفع أي رسوم أو تذاكر للدخول.


وأوضح  " مرزوق " بأن المعرض يضم منتجات يدويه متنوعه بأسعار اقل من سعر المولات والمحلات التجارية والبرندات مثل منتجات ( الفخار - الخزف - الجلود - الأخشاب - المعادن - الكروشيه - التطريز - الخرز...... ).


وقال " المحافظ " إن المنتجات اليدويه والتراثية كنز من كنوز مصر يجب الحفاظ عليها من الاندثار من خلال تشجيع الصناع والمتتجين أصحاب الحرف اليدوية والتراثية من خلال الإقبال علي شراء مثل هذه المنتجات لضمان استمرارهم في الإنتاج وخلق فرص عمل جديده.


والجدير بالذكر أن " محافظة الدقهلية " قامت  بتخصيص رقم وتس أب ( ‏‪01012113117‬‏) وايميل الكتروني ( [email protected] ) 
لسهولة تواصل أصحاب تلك المنتجات مع المحافظة وإرسال صور المنتجات لرفعها علي المنصه لتسويقها وبيعها.


والجدير بالذكر  أيضا أن مشروع ايادي مصر يتم  بالتنسيق مع (برنامج الأغذية العالمي wfp ) و( شركة اي  أسواق مصر التابعة لمجموعة اي - فايننس الوطنية )، وتدير شركة E أسواق مصر خدمة إدارة وتشغيل المنصة الإلكترونية لكافة مراحلها، وهي المسؤلة عن ( تلقي طلبات المنتجات وتدبيرها وتسويقها حتي تصل للمشتري وتحصيل الثمن وإيداعه في حساب بنكي أو كارت ميزه ) عن طريق البرنامج اللوجستي وتوفير كتالوج اون لاين لمدخلات ومستلزمات الإنتاج والخدمات المعاونة، كما تقدم هذه الشركة خدمة الإقراض للمنتجين،  وانواع المنتجات المطلوب تسويقها علي المنصة الإلكترونية هي كالآتي ( فخار - خزف - جلود - خشبية - معدنية - كروشيه - تطريز...... ).

ايادي مصرية 1000344039 1000344045 1000344037 1000344041 1000344027 1000344031 1000344047

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحرف اليدوية والتراثية الدقهليه الخدمات المعاونة الدقهلية اليوم المنتجات اليدوية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية تسويق المنتجات اليدوية طارق مرزوق محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية مكتبة مصر العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" لتوزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات علي الاطفال

 دشن الدكتور طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم مبادرة "فرحهم بشنطتهم" باشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية وذلك بحضور الدكتوره ماجده جلاله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية  . 
 

وقد أوضح "مرزوق "ان المبادرة تستهدف توزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات الدراسية علي الاطفال من الاسر الاولي بالرعاية بمراحل التعليم بمراكز المحافظة حيث تحتوي الشنطه الواحده علي الكراسات والادوات المدرسية المتنوعة دعما لابنائنا من المستفدين.

ووجه "مرزوق "رسالة إلى المستفدين من المبادرة" إلى احفادي انتم احفادي انا سعيد بوجودي معكم اليوم وكل عام وانتم بخير بمناسبة العام الدراسي الجديد،وقال اللواء "مرزوق" انتم جيل المستقبل وعليكم حب التعليم والتعلم والتعاون والعمل الجماعي من اجل مسقبل بلدنا مصر ونتطلع إلى تفوقكم لنري منكم الأعلام والعباقرة في كافة المجالات..
 

واشار "مرزوق" ان محافظة الدقهلية رائدة بأبنائها الأعلام في جميع المجالات العلمية والدينية والفكرية والادبية والفنية علي مر التاريخ.  
 

وفي نهاية الاحتفالية ثمن "مرزوق" دور جمعية الاورمان ومساهماتها المتنوعة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة كما ثمن دور التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ومديرية التضامن الاجتماعي مشيرا لاهمية تعزيز دور قطاع التضامن الاجتماعي والعمل برؤي جديدة تستهدف توسيع قاعدة المستفيدين من جميع انشطة التضامن الاجتماعي بنطاق مراكز ومدن وقري محافظة الدقهلية.

بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي وبحضور عبد الخالق عبد العظيم مدير فرع جمعية الاورمان بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • وزيرة التضامن تبحث مع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات مجالات دعم أصحاب الحرف اليدوية والتراثية
  • وزيرة التضامن تبحث مع جهاز تنمية المشروعات دعم أصحاب الحرف اليدوية والتراثية
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية
  • افتتاح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية في نادي جزيرة الورد..صور
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم"
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "فرحهم بشنطتهم" لتوزيع الشنط المدرسية بالمستلزمات علي الاطفال
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة " جمصه أجمل بشبابها "
  • محافظ الدقهلية: تقييم المشروعات الخضراء الذكية واختيار 3 من كل فئة
  • محافظ الدقهلية: تصعيد 18 من المشروعات الخضراء لإختيار المشاركة ب بأزربيجان