كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن مفاجأة في منصب مدير الكرة بالأهلي، بعد رحيل خالد بيبو مدير الكرة السابق بالنادي.

تصريحات أحمد حسن

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية: هناك العديد من الأحاديث حول منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومن سيكون خليفة خالد بيبو بعد رحيله عن منصبه.

عبد الخالق: عمر جابر قدم موسم استثنائي مع الزمالك وكان يستحق الانضمام لمنتخب مصر عاجل.

. الزمالك يقدم لـ أحمد سيد زيزو ووالده عقود التجديد وينتظر موقف اللاعب

وتابع: المفاجأة أن مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن سامي قمصان المدرب العام سيستمر قائما بأعمال مدير الكرة في الموسم الجديد حتى نهايته.

وأكمل: لا نية على الإطلاق لتعيين أي شخص في منصب مدير الكرة خلفا لخالد بيبو، حسب الاتفاق مع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي وهذا الأمر حدث سابقا مع حسام البدري، محمد يوسف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني للأهلي الموسم الجديد تصريحات احمد حسن تصريحات تلفزيونية حسام البدري مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا

ذكرت صحيفة "بلاي سبورت" أن نادي الزمالك يصر على امتلاكه عقدًا قانونيًا مع اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، رغم أن نادي رابيد بوخارست يعتقد أن اللاعب في طريقه للانضمام إليهم. وفي أول تعليق له على هذه الأزمة، أوضح عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف النادي من هذه القضية.

الزمالك يشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا

وقال أدهم في تصريحاته لموقع "بلاي سبورت" الروماني: "آرون بوبيندزا وقع عقدًا رسميًا مع الزمالك، وبناءً على ذلك العقد، حصلنا على البطاقة الدولية للاعب، والتي تُستخدم في إتمام الانتقالات الدولية".

وأضاف: "قمنا بإرسال تذاكر الطيران إلى بوبيندزا، لكنه لم يأتِ. وعندما استفسرنا عن سبب التأخير، لم نحصل على أي رد منه، وهذه هي الحقائق التي نملكها حاليًا".

وأكد أدهم أن الزمالك يدرس اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد اللاعب وأي نادٍ يتعاقد معه دون موافقة الزمالك، وذلك بناءً على تطورات الموقف.

الزمالك يستعيد لاعبه قبل مباراة الشرطة الكيني تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

وعند سؤاله عن الاتصال بوكيل اللاعب، بنجامين جياندون، أو أي ممثل آخر لشركة "VV Consulting" التي تمثل بوبيندزا، قال: "لا، لم نتواصل مع الوكيل، ونحن لسنا في عجلة من أمرنا. إذا كان الوكيل واثقًا من موقف اللاعب ويتجاهل الحقائق التي قدمناها، فلا يوجد شيء يمكننا فعله الآن سوى الانتظار ومراقبة ما سيحدث".

وأشار أدهم إلى أن الزمالك لم يتواصل مع نادي رابيد بوخارست مباشرة، وقال: "عندما يطلب النادي الروماني البطاقة الدولية لبوبيندزا، سيتضح لهم الوضع الحقيقي".

وفي ختام تصريحاته، قال عمرو أدهم: "نسمع الكثير من الأخبار والشائعات، ولكننا لا نشعر بالذعر. كما قلت سابقًا، لا يوجد عجلة لدينا، ونعمل دون ضغط. على نادي رابيد أن يتخذ القرار الذي يراه مناسبًا في هذه القضية".

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • خالد الغندور يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • «الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد
  • خبير لغة جسد يكشف مفاجأة عن مناظرة ترامب وهاريس.. لماذا شعر الرئيس السابق بالتوتر؟
  • عاجل - أول مسمار في نعش ترامب.. استطلاع أمريكي يفجر مفاجأة عن هاريس بشأن المناظرة الرئاسية
  • خاص| الاتحاد المغربي يكشف مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري| عاجل
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق