المناطق_واس

أكدت هيئة الطيران المدني الأردنية اليوم أن الأجواء الأردنية تعمل بشكل اعتيادي.

وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة الطيران المدني الأردني الكابتن هيثم مستو، أن الأمور طبيعية والأجواء الأردنية وخطوط الطيران تعمل بشكل اعتيادي، مؤكدًا أن الهيئة تتابع وتعمل على تقييم الظروف في الإقليم والسلامة الجوية أولا بأول لاتخاذ اي إجراء إذا كان هناك ضرورة.

أخبار قد تهمك الأردن تدين قصف إسرائيل مدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في غزة 10 أغسطس 2024 - 12:59 مساءً الأردن تدين اقتحام وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى 18 يوليو 2024 - 11:58 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأردن

إقرأ أيضاً:

وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، الشيخ. حمود مبارك الحمود الجابر الصباح، رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي والوفد المرافق له بمقر ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال الطيران المدني.

أشاد الجانبان بالنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها جولة المفاوضات الثنائية التي عقدت بين كلٍ من سلطة الطيران المدني المصري ونظيرتها الكويتية، في إطار دعم توجهات حكومة البلدين الشقيقين لدفع مزيد من آفاق التعاون والتكامل الإقتصادي المشترك بينهما، بما يصبو بشكل فعال لصالح الناقلات الجوية المصرية والكويتية ويحقق مزيد من الخدمات المرجوة للمسافرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الطيران المدني برئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي والوفد المرافق له، مشيرًا إلى أهمية عقد تلك المباحثات المشتركة لدعم علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، بما يلبي متطلبات نمو الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مقاصد الجذب السياحي المصري، مشيدًا بما أسفرت عنه تلك المفاوضات الثنائية من خلال توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لتحديث الممارسات التشغيلية بين مصر والكويت في مجال الطيران المدني.

ومن جانبه، أعرب رئيس الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت عن بالغ شكره وتقديره لوزير الطيران المدني على حفاوة الإستقبال، مشيدًا بالنتائج الإيجابية والفعالة التي أسفر عنها الاجتماع بين الجانبين المصري والكويتي، بما يحقق الفائدة المرجوة لكل منهما، متمنيًا مزيدا من التعاون والشراكات المثمرة بين البلدين في مجال الطيران المدني.

اقرأ أيضاًوزير الطيران المدني يلتقي رئيس المجلس الدولي للمطارات بإقليم إفريقيا

وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

وزير الطيران المدني يلتقي مسئول حماية الحدود الأمريكية بـ الشرق الأوسط

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يبحث تعزيز التعاون المشترك مع الكويت
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي
  • الإسلاميون يتصدرون الانتخابات الأردنية في ظل حرب غزة  
  • الأردن تدين قصف إسرائيل لمدرسة تابعة للأونروا في مخيم النصيرات
  • مذكرة تفاهم بين «الطيران المدني» و«الإيكاو»
  • الإعلام الأمني العراقي: حركة الطيران المدني طبيعية ولم تتوقف لجميع الرحلات في مطار بغداد الدولي
  • اختتام الانتخابات البرلمانية الأردنية
  • رئيس هيئة الطيران المدني: المملكة ملتزمة بأداء دور قيادي عالمي في قطاع التنقل الجوي المتقدم
  • "الاقتصاد الصعب وحرب غزة" يخيمان على الانتخابات الأردنية
  • الطيران المدني: 558 رحلة أسبوعية من الإمارات إلى الهند