ريال مدريد ضد بلد الوليد.. استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني الفني للفريق الأول لكرة بنادي ريال مدريد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بلد الوليد اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت الجولة الماضية، شهدت سقوط ريال مدريد في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام ريال مايوركا، بهدف لمثله، وبداية حملته في الحفاظ على لقبه بالدوري، بكل قوة بقيادة التدعيمات الجديدة وعلى رأسها النجم كيليان مبابي.

ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو.

ويسعى فريق كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، خاصة بعد فوز الغريم برشلونة بالجولة الأولى أمام فالنسيا، بعد أن تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز مساء السبت أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف ليحصل على 6 نقاط في رصيده بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متساويًا مع المتصدر سيلتا فيجو.

هدف ريال مدريد اليوم

ويأمل نادي ريال مدريد لمصالحة جماهيره الطامحة في الحفاظ على اللقب من خلال تحقيق الثلاث نقاط اليوم والعودة مره أخرى للمنافسة على لقب الدوري، في مشوار دفاعه للحفاظ على الدوري.

فيما يسعى نادي بلد الوليد في تحقيق مفاجأة اليوم بالفوز على نادي ريال مدريد، من أجل إظهار ذاته في بطولة الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2024-2025، اليوم الأحد 25 أغسطس 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ريال مايوركا وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 3.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد تشكيل ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع مبابي اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم اخبار ريال مدريد اليوم بلد الوليد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة نادي ريال مدريد ريال مدريد وبلد الوليد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد ريال مدريد ضد بلد الوليد الدوری الإسبانی بلد الولید فی مباراة ریال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب أنويتا، وتبدأ الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريدlist 2 of 2سر انطلاقة برشلونة الاستثنائية في الليغا هذا الموسمend of list

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتها:

beIN Sports HD 3

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو وفياريال، ويحتل سوسيداد المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

ريال مدريد يعاني من الإصابات

ويعاني ريال مدريد من الغيابات نتيجة الإصابات وأحدثهم لاعبه إيدر ميليتاو الذي غاب معظم فترات الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وأصيب خلال معسكر منتخب بلاده البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الساق.

وتضم قائمة الإصابات لاعبي الوسط أوريلين تشواميني وداني سيبايوس بالإضافة إلى الظهير الأيسر فيرلان مندي، وجود بلينغهام والفرنسي إدواردو كامافينغا والنمساوي ديفيد ألابا.

وتضع هذه الإصابات مدرب الريال كارلو أنشيلوتي أمام معضلة في الاختيار قبل مباراة ريال سوسيداد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية