الأسبوع:
2024-09-13@06:40:02 GMT

إنزاجي: متعطشون للفوز دائماً.. ونركز على أنفسنا فقط

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

إنزاجي: متعطشون للفوز دائماً.. ونركز على أنفسنا فقط

أشاد سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، بالأداء الذي قدمه فريقه خلال الفوز، (2-0) على ليتشي، محذرا من أنه لا يجب الاعتماد على نجم واحد في الفريق.

قال إنزاجي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "نحتاج دائمًا إلى التعطش للفوز، لكن ليس لدي أي شك في حماس ورغبة اللاعبين في تحقيق ذلك".

تابع:"أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة ضد جنوى يوم السبت الماضي، حتى عندما استقبلنا هدفين كان من الممكن تجنبهما".

أضاف:"نحن إنتر ميلان، ونريد الفوز دائمًا، لذلك بطبيعة الحال لم نكن سعداء في الأسبوع الماضي، لكنني رأيت بعض الإشارات الإيجابية بغض النظر عن النتيجة غير المرضية".

أردف:"في صباح يوم الجمعة، استيقظ لاوتارو مارتينيز وهو يعاني من الألم، لذا قررنا مع الطاقم الطبي عدم المخاطرة به بالمشاركة في لقاء ليتشي".

وواصل:"إنه لاعب رائع، وأراد أن يشارك مع الفريق، لكن لا نزال في بداية الموسم وهناك الكثير من المباريات القادمة، وسنحاول التأكد من أنه في حالة جيدة يوم الجمعة المقبل".

أكمل:"لا يجب أن نعتمد على لاوتارو أو باريلا أو تشالهانوجلو أو أي شخص آخر، لقد فزنا الموسم الماضي لأن الجميع قدموا مساهمتهم، لقد أعجبتني الطريقة التي قاتل بها طاريمي لمدة 95 دقيقة اليوم، لقد كان يعمل دائمًا لمساعدة الفريق، كما جاء ماركو أرناوتوفيتش بروح رائعة وهذا ما يريد المدرب رؤيته".

نوه:"لقد جلس ثمانية لاعبين على مقاعد البدلاء، وطلبت منهم جميعًا إجراء عمليات الإحماء بين شوطي المباراة، لدي الفرصة لاتخاذ الخيارات في هذا الوقت، نحن نعمل بشكل جيد، واللاعبون محترفون ويعملون لصالح المجموعة".

أكد:"علينا أن ننظر إلى أنفسنا فقط، هناك فرق أخرى تعزز صفوفها، ولديها نفس أهدافنا، ومن الصعب اللعب في درجات حرارة أغسطس، لذا فإن الأمر صعب حتى في المباريات التي من المفترض أن تكون أسهل على الورق".

أتم:"لقد رأينا أننا أظهرنا المستوى المناسب من التركيز والالتزام في المباراتين حتى الآن هذا الموسم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتر سيموني إنزاجي إنتر ميلان إنزاجي نادي إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

ديسابر: أستمتع بتدريب الكونغو الديمقراطية

أبدى سيباستيان ديسابر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، سعادته بعمله مع فريقه الحالي، مؤكدا أنه يتطلع للمزيد من التحديات خلال الفترة المقبلة.

ديسابر: أستمتع بتدريب الكونغو الديمقراطية

وقال ديسابر في حوار نشره الموقع الرسمي للكاف، إنه يشعر بمتعة كبيرة في عمله مع منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث نجح في خلق بيئة عمل مناسبة.

نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر الأهلي يعقد مؤتمرًا الاثنين المقبل للتعاقد مع أحد شركات الذكاء الاصطناعي

وأضاف أنه في نهاية كل معسكر مع المنتخب، يقوم بإعداد تقرير يبين فيه إيجابيات وسبل التحسن، مشيرا إلى أنه دائما ما يقود أي عملية تصحيح داخل الفريق ويتأكد من اتمامها بالطريقة الصحيحة.

وأوضح المدرب الفرنسي أن إنجاز فريقه المتمثل في عدم تلقيه الخسارة في 6 مباريات متتالية في تصفيات كأس أمم إفريقيا يحسب له وللاعبين، لكنه دائما ما يكون تركيزه منصب على المباراة المقبلة ولا ينظر إلى الخلف.

وأتم "أتقبل الضغوطات المفروضة من قبل الجماهير التي تتعطش دائما لتحقيق الانتصارات والتقدم في كل مرحلة، وهذا أمر طبيعي في مهنة المدرب".

مقالات مشابهة

  • ديسابر: أستمتع بتدريب الكونغو الديمقراطية
  • رينارد: أتابع الأخضر والحديث عن عودتي له أمر خاص لا أستطيع الإجابة عنه
  • دعاء المولد النبوي 2024.. اللهم انصرنا على أنفسنا حتى ننتصر لك
  • الدهش: النصر أقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • السعود: النصر هو الأقرب للفوز على الأهلي .. فيديو
  • برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 12 سبتمبر: جنب نفسك العقوبات
  • صحف عالمية: إسرائيل تؤسس لاحتلال دائم لغزة
  • قرية البوها بالشرقية تتشح بالسواد حزنا على وفاة عروس بعد أيام من خطوبتها
  • صور من كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة DMC
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق