يستمر الحديث بشأن مستقبل صفقات نادي الاتحاد السعودي، حيث تسعى الإدارة لدعم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

ويطمح نادي الاتحاد إلى التوقيع مع مدافع سوبر قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023/2024، بسبب تعرض الدولي المصري أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وذكرت عدة تقارير بأن نادي الاتحاد ينافس مانشستر يونايتد على التعاقد مع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو (23 عامًا) من نادي نيس، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكره الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فإن نادي الاتحاد قد اقترب من لاعب آخر وهو الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الذي رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية الموسم الماضي. وفق سعودي سبورت.

اقرأ أيضاً الاتحاد القطري يعين البرتغالي إليديو فالي مدربا للمنتخب الأولمبي ويكشف عن أولى مهامه أيام معدودة ويرحل حمدالله عن الاتحاد السعودي.. 3 وجهت نارية للنجم المغربي الدولي تصرف غريب من أنمار الحائلي .. هل يرحل عن رئاسة الاتحاد السعودي؟ محمد صلاح يحسم موقفه بشأن انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي بعدما عرض عليه راتب شهري بـ 180 مليون يورو فوز اليمن بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للتطوع والبحرين رئيساً رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلق على ارتداء المغربية بنزينة الحجاب في كأس العالم تأكيد أوروبي على إنهاء الحرب الاقتصادية في اليمن بيان عاجل يكشف حقيقة اعتراف فرنسا والاتحاد الأوربي بمليشيا إيران في اليمن الاتحاد السعودي يفتقد بنزيما والنصر بدون بروزوفيتش في مرحلة صعبة.. ماذا حدث؟ الرئيس العليمي يؤكد للسفير الأمريكي الالتزام باليمن الاتحادي ونزع السلاح عن الحوثيين كشرط للسلام أندية الدرجة الأولى تطالب بتأجيل الدوري اليمني فابينيو يتلقى الضوء الأخضر للإنتقال إلى الاتحاد السعودي

ومن المقرر أن يلتقي ممثلين عن نادي الاتحاد بقلب الدفاع الإسباني قريبًا، من أجل المضي قدمًا في المحادثات التي بدأت في يونيو الماضي 2023.

وانضم راموس لسان جيرمان قادما من ريال مدريد في عام 2021، ولكن بعد نجاحه الكبير مع الريال لم يكن راموس قادرا على قيادة الفريق الفرنسي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأول في تاريخه.

وكان راموس قد انضم إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في صيف عام 2005، حيث حقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الإسباني أربع مرات وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات وكأس العالم للأندية أربع مرات.

وتعاقد نادي الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما من ريال مدريد ونجولو كانتي من تشيلسي، والبرازيلي فابينيو من ليفربول، والجناح البرتغالي جوتا من سلتيك، بجانب سلطان الفرحان من الرائد وصالح العمري من أبها.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی نادی الاتحاد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ ٣٤ للرماية وكأس أفريقيا العاشر والجائزة الكبرى