تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو للفنانة المثير للجدل عشة الجبل, أثار ضجة واسعة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع, الجبلية وهي تقف مع أحد أصدقائها الشباب بمدينة بورتسودان.


ورحبت المطربة الضجة خلال المقطع بمدينة بورتسودان وأهلها, وقالت بطريقتها المعروفة: (بورتسودان الصدف والفريعات النجف).

كما تغزلت الجبلية وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, في الشاب الذي كان يقف معها وقالت مخاطبة متابعي الفيديو: (شايفين الولد الحلو دا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. سيول جارفة تجتاح المنصورة ولا أضرار بشرية

اجتاحت سيول جارفة منطقة المنصورة في بلدية إدري الشاطئ بمدينة سبها، إثر أمطار غزيرة شهدتها المنطقة

وأفادت الأنباء الواردة من منطقة الشاطي في مدينة ‫سبها، “أن السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت على إدري والمنصورة، تسببت بفيضانات غمرت منازل المواطنين في محلة المنصورة الشرقية بوادي الشاطي”، كما أكد جهاز الإسعاف والطوارئ “عدم وجود أضرار بشرية”.

وناشد الأهالي “أصحاب السيارات الصحراوية التوجه بشكل عاجل إلى المنطقة للمساعدة في إجلاء العائلات العالقة في منازلها التي غمرتها المياه، كما وجه الأهالي نداءً عاجلاً إلى الجهات المختصة للتدخل السريع وتقديم المساعدة اللازمة للمتضررين”.

في سياق متصل، طالبت مديرية أمن البيضاء، “سكان الأحياء التي تعرضت للغرق جراء السيول العام الماضي إخلاء مساكنهم فورًا تحسبًا للظروف الجوية المتوقعة حسب مصادر الأرصاد الجوية وتوقعا لهطول الأمطار الغزيرة وتقلبات الطقس بكافة مناطق الجبل الأخضر”.

وحذرت المديرية في بيان لها “المواطنين القاطنين في مناطق الجبل الأخضر وخاصة المناطق الواقعة ضمن اختصاص مديرية أمن البيضاء الابتعاد عن الأماكن الخطيرة والأودية كإجراء احترازي توقعا لأي طارئ تفاديًا لأي خسائر بشرية أو مادية”.

ودعت مديرية أمن البيضاء “مربي الأغنام والمواشي أخذ الحيطة والحذر وإبعاد أغنامهم ومواشيهم عن أماكن الخطر حفاظًا على الأرواح والممتلكات”.

هذا وتتزامن هذه السيول مع الذكرى الأولى لعاصفة “دانيال” التي وصفت بأنها أقوى عاصفة متوسطية، وخلفت وراءها دمارا هائلا تسبب في مقتل وفقدان الآلاف.

آخر تحديث: 11 سبتمبر 2024 - 08:16

مقالات مشابهة

  • فيديو يظهر أوضاع النازحين بدار إيواء “حنيش” بمدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر
  • بالفيديو... هذه هويّة المُستهدف في غارة ميس الجبل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • شاهد بالصور.. “غمزة” السلطانة هدى عربي في حفل الفنان علي الشيخ تخطف الأضواء على مواقع التواصل والجمهور يتغزل: (شبيهة نجمات السينما الهندية وحورية نازلة من السماء)
  • بالفيديو... طائرة إسرائيليّة استهدفت دراجة ناريّة في ميس الجبل
  • بالفيديو.. سيول جارفة تجتاح المنصورة ولا أضرار بشرية
  • شاهد بالفيديو.. عشة الجبل تبكي بحرقة بعد اتهامها بالدفاع عن “الجنجويد”: (أحامي ليهم كيف وهم قاتلين أمي وأبوي وأخوي مختفي من بداية الحرب وفي فنانين اتكلموا بعد أن أحسوا بالأمان)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة جديدة وأنيقة بــ(الدراعة)
  • شاهد بالفيديو.. مكتشف الفنانة هدى عربي: (طلبت التواصل معي عبر الماسنجر وعوض أحمودي قال لي المرأة دي قاتلة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)