شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها النيابة العامة تصدر بيانًا بشأن محاكمة «سفاح التجمع»، ومعاكسة «فتاة» تنتهي بقتيل في الصف، واعترافات المتهم بقتل صديقه في المرج، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

قرار جديد من النيابة بشأن أزمة رضا البحراوي وعدوية

أحالت جهات التحقيق بنيابة الهرم الجزئية بالجيزة، بلاغ المطرب الشعبي رضا البحراوي، الذي يتهم فيه عدوية شعبان عبد الرحيم بالسب والقذف، إلى النيابة الكلية بالجيزة، ومن ثمة إحالته إلى محكمة الاقتصادية المختصة للنظر، وفق ما أكده محامي رضا البحراوي محمد مصطفى.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال المحامي محمد مصطفى إبراهيم، وكيلًا عن المطرب الشعبي رضا البحراوي، في بلاغه ضد عدوية شعبان عبد الرحيم، الذي يتهمه بالسب والتهديد، من خلال بث فيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى المشكو في حقه بجلسة الأحد، ومن ثم إحالة البلاغ للمحكمة الاقتصادية إذا ثبتت الإدانة.

وجاء في البلاغ أن رضا البحراوي، يتضرر من المشكو في حقه الذي نشر على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك) من خلال الإيميل الخاص به الذي يحمل اسمه وعنوانه، فيديوهات تحمل تهديدًا له بالموت وسبه ووصفه بالحرامي.

كما جاء بالبلاغ أن المشكو في حقه قال في الفيديو: «يا رب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة».

وقال المحامي محمد مصطفى، في بلاغه: إن «المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكله بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات الواردة بها، كما اعتدى على قيم ومبادئ المجتمع وإساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وفقًا لما نص عليه القانون رقم 175 لسنة 2018 من قانون تنظيم الاتصالات».

وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقه وفقًا لما ورد ضده من اتهامات.

رضا البحراوي معركة فرح مسطرد.. «الجاتوه» يحول القاعة إلى حرب شوارع بالكراسي (فيديو)

مقطع فيديو لم يتجاوز مدته 60 ثانية، تم تداوله بشكل واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة «فيس بوك»، زعم ناشره أنه شجار بين عدد من الأشخاص داخل إحدى قاعات الأفراح بنطاق منطقة مسطرد بالقرب من شبرا الخيمة، مما تسبب في حالة من الجدل.

الفيديو الذي وثقه أحد المعازيم، ظهر فيه عدد كبير من الأشخاص لم يتم تحديد هويتهم يعتدي كل منهما على الآخر بالكراسي و طفايات الحريق، بسبب نقص الوجبات على حد وصف ناشر الفيديو.

مشاجرة الفرح
معركة بالأسلحة النارية.. معاكسة «فتاة» تنتهي بقتيل في الصف

واقعة مأساوية شهدتها قرية الأخصاص جنوب الصف بالجيزة، أسفرت عن مقتل شاب وجرح 3 آخرين بإطلاق الرصاص، إثر معركة دامية بالأسلحة النارية دارت بين عائلتين.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تلقي بلاغا من الأهالي بقرية الأخصاص بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين ووقوع قتيل ومصابين، على الفور هرعت قوات الشرطة إلى محل البلاغ وفرضت كردونا أمنيا بمحيط الجريمة لمنع تجديد الخلاف بين العائلتين مرة أخري.

تحريات رجال المباحث أفادت، بنشوب مشاجرة بين طرف أول عائلة أبو سليمان وطرف ثاني عبد الجيد، بسبب خلافات بينهما سابقة، حيث أن يوم الواقعة تعرضت فتاة للمضايقة من شاب يدعي «أحمد.س» أثناء سيرها في الشارع، على إثرها أخبرت الفتاة والدها بما جرى معها الذي خرج لمعاتبة الشاب الذي قبل عتابه بالرفض، حتى وقعت مشاجرة بين الأسرتين.

وأوضحت تحريات المباحث أن أسرة الشاب الذي تعمد مضايقته الفتاة، استلوا سلاحا ناريا «خرطوش»، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه عائلة الفتاة ما تسبب في مقتل الشاب «مصطفي» وإصابة 3 آخرين بجروح في الجسد.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، والوقوف على أحداث الجريمة، فيما تم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

تحفظت قوات الشرطة على طرفي المشاجرة، ليحن عرضهم على النيابة العامة لإجراء التحقيق معهم.

حادث
«الاتجار بالبشر والقتل والتعاطي».. النيابة العامة تصدر بيانا بشأن محاكمة «سفاح التجمع»

أصدرت النيابة العامة، بيانا هاما بشأن محاكمة «سفاح التجمع» المتهم بقتل 3 سيدات ليل وإلقاء جثثهن في حاصري بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة.

وذكرت النيابة في بيان لها، اليوم السبت، أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في التاسع من يونيو الماضي، والمتضمن إحالة المتهم «كريم. س» في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية، بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

أحالت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، أمس السبت، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، سفاح التجمع، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، عما أسند إليه من اتهام بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وحددت المحكمة، جلسة 12 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

سفاح التجمع أثناء محاكمته المتهم بقتل صديقه في المرج يعترف: «دفنت جثته خوفا من افتضاح أمري»

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال عاطل متهم بقتل صديقه بمنطقة المرج، ودفنه داخل شقته بعد وضع مادة على جثته لمنع انبعاث رائحة كريهة منها.

وأقر المتهم أنه خلال زيارة صديقه، المجني عليه، كان يعرض عليه سلاح والده الناري، ويعلمه طريقة تنظيفه وفك الزناد، لكن خرجت من السلاح طلقة نارية بالخطأ، وأصيب صديقه وسقط أرضًا غارقًا في دمائه، وعندما سمع والد المتهم صوت طلقات النار، هرول إليه فوجد صديقه قد توفي.

وأوضح المتهم، أنه فكر في حيلة للتخلص من الجثة حتى لا يفتضح أمره، فاستعان بوالده ودفنا الجثة داخل الشقة، ووضعا عليها «أسمنت» حتى لا تنبعث من الجثة رائحة كريهة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب محمد، مدفونة داخل حمام شقة صديقه ومغطاة بمادة لتمنع انبعاث الرائحة الكريهة حين تعفن الجثة، والصدمة تكمن في أن صديق المجني عليه الذي عُثر على جثة محمد داخل شقته، كان يكثف البحث عنه برفقة أسرته.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا باختفاء شاب عن منزله الكائن بمنطقة المرج لعدة أيام.

وانتقلت قوة أمنية إلى المكان، وبالفحص والتحريات وجمع المعلومات الأولية، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال أصدقاء الشاب المبلغ باختفائه، وحين تضييق النقاش عليه بواسطة جهات التحقيق، اعترف عن مكان تواجد جثة الضحية، وبالفعل عثر عليها، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًنشرة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

بنتي ماتت عشان خافت من كلام الناس.. نص تحقيقات مقتل «عريس البراجيل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث سفاح فرح قتل صديقه حدث وأنت نائم معركة سفاح التجمع جرائم سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع جلسة سفاح التجمع شريكة سفاح التجمع مقاطع سفاح التجمع محامي سفاح التجمع ام شهد سفاح التجمع محامين سفاح التجمع الحكم على سفاح التجمع قت التواصل الاجتماعی النیابة العامة المشکو فی حقه جهات التحقیق رضا البحراوی سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع، كما أمرت المحكمة بمحو وإعدام مقاطع الفيديو المصورة للجرائم.

وقال دفاع سفاح التجمع إنه طبقا لطلبات والدة سفاح التجمع سيتم الاستئناف على حكم الإعدام أمام محكمة الاستئناف فور صدور حيثيات الحكم، وكان اليوم السابع انفرد بأول رد فعل لوالدة سفاح التجمع بعد قرار إحالته للمفتي.

ووفقاً لهيئة دفاع المتهم الذي وكلته والدة المتهم، فإن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







مقالات مشابهة

  • هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع بعد الحكم بإعدامه.. التفاصيل
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • المحكمة عن سفاح التجمع: تعاون مع الشيطان ولا يستحق الرأفة
  • كما انفرد اليوم السابع.. والدة سفاح التجمع تطلب الاستئناف على حكم إعدامه
  • المحكمة عن سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون خوف من الله ولم نجد له رأفة
  • الإعدام شنقًا لـ سفــ.اح التجمع.. تفاصيل
  • بكاء وانهيار.. كيف استقبلت والدة سفاح التجمع قرار إحالة نجلها للمفتى
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع