تشيلسي ضد ولفرهامبتون.. استقر إنزو ماريسكا لمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي ولفرهامبتون اليوم الأحد الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2025/2024.

يدخل نادي تشيلسي لقاءَ اليوم، وسط حالة من الغضب الشديد التي تسيطر على جماهيره، بعد الأداء الضعيف الذي قدمه البلوز في المباراة الافتتاحية وخسارتهم بهدفين دون رد، أمام نادي مانشستر سيتي.

تشيلسي تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل تشيلسي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: كوكوريا، كولويل، فوفانا، جوستو.

خط الوسط: لافيا، فيرنانديز، كايسيدو.

خط الهجوم: كول بالمر، نكونكو، جاكسون.

وفي الجولة الماضية، خسر ولفرهامبتون أيضًا بهدفين نظيفين من نظيره آرسنال، فريق الإسباني ميكيل آرتيتا.

تشيلسي موقف الفريقين قبل مواجهة تشيلسي ضد ولفرهامبتون

ويدخل نادي تشيلسي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب جدول الدوري بعد أن تلقى خسارة في الجولة الأولى بهدفين مقابل لا شيء على يد صاحب اللقب نادي مانشستر سيتي.

فيما يدخل نادي ولفرهامبتون المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد صفر نقاط، بعد أن تلقى خسارة هو الأخر في الجولة الأولى بهدفين دون رد على يد نظيره نادي أرسنال.

موعد مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس، على ملعب “مولينيو".

وتقام المواجهة المرتقبة للبلوز في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشيلسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي المقرر لها مساء اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، وخصصت إدارة المجموعة، قناة (beIN Sports HD 1)، وسيعلق على المباراة “خليل البلوشي”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر موعد مباراة تشيلسي مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر مباريات اليوم موعد مباراة تشيلسي القادمة تشيلسي بث مباشر مباراة تشيلسي مباشر مباراة تشيلسي اليوم مباشر موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون تشيلسي وولفرهامبتون تشيلسي وولفرهامبتون مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر مباراة تشيلسي وولفرهامبتون تشيلسي ضد ولفرهامبتون ولفرهامبتون فی الدوری الإنجلیزی فی الجولة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي

استقر الجهاز الفني لفريق الأهلي السعودي على التشكيل التي ستبدأ مباراة النصر المرتقبة والمقررة مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

جاهزية ثنائي الهلال لمواجهة الرياض في الدوري السعودية

ومن المنتظر أن يكتب النجم الإنجليزي إيفان توني، أولى مشاركاته مع الأهلي بعد انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي برينتفورد الإنجليزي.

كما تأكدت جاهزية النجم الجزائري رياض محرز، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر..

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: بسام الحريجي، روجيرو إيبانيز، ميريج ديميرال، علي مجرشي.

الوسط: فرانك كيسيه، زياد الجهني، جابرييل فيجا.

الهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، إيفان توني .

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، ، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، حيث حرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف

وخاض لاعبو الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي.. ليفربول يلاقي نوتينجهام
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تعادلت بهدفين .. قطر تتعثر في فخ كوريا الشمالية
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام فنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية