بوابة الوفد:
2024-06-29@21:38:21 GMT

بشرى بفستان زفاف ومكياج ساحرعبر إنستجرام| صور

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

فاجأت الفنانة بشرى جمهورها بفستان الزفاف في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مستعرضة جمالها وأنوثتها بتصميم راقي ومكياج مميز.

 

بشرى

وبدت بشرى بفستان زفاف من تصميم المصمم المصري هاني البحيري، ووكان بصيحة الأوف شولدر، ومُجسم مع إكستنشن من التُل المنفوش؛ ليبرز رشاقتها وأناقتها.

 

ومن الناحية الجمالية، قامت بشرة بترك شعرها بتدلى على ظهرها بشكل ويفي مرتب، ورفعت بعض الخصلات، وزينته بهيد بيس العروس المزين بالورود؛ ليليق مع استايل الفستان.

 

الفنانة بشرى

ووضعت بشرى مكياجًا جريئًا يبرز رسمة العين، فإعتمدت ظلال العين باللون البني مع الأسود الداكن على الجانبين ومن الداخل بدرجة البني الفاتح، وزينت وجنتيها ببلاشر بني، واختارت أحمر شفاه باللون السيموني الفاتح.

 

وكشفت الفنانة بشرى عن سر إرتدائها فستان الزفاف خلال استخدام هاشتاج: " مسلسل طبيبة شرعية ".

بشرى عضوًا في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان عمان السينمائي أبطال مسلسل طبيبة شرعية

المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبوشادي، وإنتاج محروس المصري ومحمود كامل رزق، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين والعرب، وأبرزهم، بشرى، نضال الشافعى، رازان مغربي، صلاح عبدالله، ومروه عبدالمنعم، منذر رياحنه، أيمن عزب، عابد عناني، أمال رمزي، وياسمين جمال، بالإضافة إلى النجم فراس سعيد، ومريم الجزائرية، كما يشارك في البطولة سميرة صدقي، محمد عبدالجواد، ياسر على ماهر، وضيف شرف الفنان القدير رشوان توفيق.

 

أحداث مسلسل طبيبة شرعية

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشري بشرى طبيبة شرعية

إقرأ أيضاً:

هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها

 

احتفلت الفنانة ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها، الذي صادف أمس الأربعاء الموافق 26 يونيو، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "زاهر" مجموعة من الصور من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة:" "لا أعرف عنك ولكني أشعر أن عمري 22 عامًا" تأخرت 22 عامًا لوضع هذه الأغنية، لم أتمكن من العثور على صور أفضل لأنه كما ترون فهو بجانب البحر".

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك أحمد زاهر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد  ، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "محارب"

شارك في بطولة مسلسل "محارب" بجانب الفنان حسن الرداد، مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم:أحمد زاهر، نرمين الفقي، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، عفاف شعيب ،وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث مسلسل "محارب"

تدور أحداث العمل في إطار من الدراما،  حول الشاب "محارب" الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة"، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة "محارب" في حادث سيارة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • بعد تعرضها لحادث.. العناية الإلهية تنقذ نرمين الفقي في منزلها (فيديو)
  • فرحان.. ضبط شخص أطلق أعيرة نارية خلال حفل زفاف بالقليوبية
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"