صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@06:37:02 GMT

«التراجع» عقوبة هاميلتون

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

 
زانتفورت (د ب أ)

أخبار ذات صلة نوريس أول المنطلقين في «جائزة هولندا» سارجنت يهرب من السيارة «المحترقة»!


تلقى البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، عقوبة التراجع ثلاثة مراكز، خلال سباق جائزة هولندا الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات «الفورمولا-1»، وحل هاميلتون الفائز بلقب بطولة العالم سبع مرات، في المركز الثاني عشر خلال التجربة الرسمية، بعد أن استبعاده من التجربة الحرة الثانية، لكنه تعرض لعقوبة التراجع ثلاثة مراكز، بعدما اعتبر المراقبون أنه أعاق بشكل غير ضروري سيارة ريد بول التي يقودها سيرجيو بيريز، خلال التجربة الحرة الأولى.


وكان من المفترض أن يبدأ هاميلتون، الذي سينتقل إلى فيراري في نهاية الموسم، السباق الهولندي من المركز الخامس عشر، لكنه استفاد من إقصاء أليكس البون، وهي العقوبة التي تم الإعلان عنها بعد التجربة الرسمية، وبالتالي سيبدأ السباق من المركز الرابع عشر.
وحل البون سائق ويليامز في المركز الثامن، خلال التجربة الرسمية، لكن تم استبعاده، لأنه تبين أن جسم أرضية سيارته كان خارج النطاق التنظيمي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفورمولا 1 بطولة العالم للفورمولا 1 هولندا هاميلتون

إقرأ أيضاً:

6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟

تواصل أفلام السينما المصرية تحقيق إيرادات في شباك التذاكر خلال موسم صيف 2024، وعلى مدار الأسبوع الماضي نجحت الأفلام المعروضة في السينما من تحقيق إجمالي إيرادات وصل لـ7 ملايين و883 ألف جنيه، بحسب تقرير الإيرادات الأسبوعية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وعلى رأس القائمة جاء فيلم إكس مراتي في المركز الأول بقائمة الإيرادات محققا 4 ملايين و942 ألف جنيه على مدار الأسبوع، ليرتفع إجمالي إيرادات الفيلم خلال 7 أسابيع عرض في السينمات إلى 76.5 مليون جنيه، بينما في المركز الثاني جاء فيلم ولاد رزق 3 بعد ما حقق على مدار الأسبوع 1.4 مليون جنيه، ولكن ارتفع إجمالي الإيرادات في الأسبوع الـ13 على التوالي في السينمات ليحقق 254.6 مليون جنيه.

لم يحقق فيلم اللعب مع العيال على مدار الأسبوع الماضي سوى 956 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات قارب الـ54 مليون جنيه، بفارق كبير عن فيلم المركز الرابع عصابة الماكس والذي حقق 359 ألف جنيه فقط أما إجمالي الإيرادات في 13 أسبوع بلغت 28.5 مليون جنيه.

«أهل الكهف» يتذيل قائمة الإيرادات.. ويحقق 21 ألف جنيه في أسبوع

حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات خلال أسبوعه الـ11 في دور العرض السينمائي بلغت 140 ألف جنيه، أما الإجمالي بلغ 9.4 مليون جنيه، أما المركز السادس والأخير من نصيب فيلم أهل الكهف بـ 21 ألف جنيه فقط على مدار الأسبوع، بينما لم يتحرك الإجمالي لأبعد من 14 مليونا و522 ألف جنيه على مدار 13 أسبوع.

 

مقالات مشابهة

  • الصويلحي: تم إلغاء مسمى المركز الإعلامي بالهلال .. فيديو
  • هاميلتون يرفض الشعور بـ «خيبة أمل»!
  • بري: لبنان لا يريد الحرب.. لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه
  • بدء التحضيرات لسباق الجري الدولي بالخبر
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع
  • لوس أنجلوس تايمز: أضاع ترامب اللحظة لكنه في وضع أفضل مقارنة بـ2016 و2020
  • 6 أفلام تحقق 7 ملايين جنيه خلال أسبوع بدور العرض.. من صاحب المركز الأول؟
  • في عيد ميلاده.. رحلة تألق أشرف عبدالباقي على «خشبة المسرح»
  • بعد «تحت الوصاية».. منى زكي تتعاون مجددا مع محمد شاكر خضير في رمضان 2025
  • رئيس كيان الاحتلال: ثمن الصفقة باهظ لكنه سيكون أغلى في حال فشلنا في إعادة الأسرى