صحيفة الاتحاد:
2024-09-13@06:25:57 GMT

الإنتر.. «الموعد أمام الجماهير»

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بارما يصعق ميلان منقذ «قلب» إريكسن يعلن اعتزاله دولياً


بعدما بدأ حملة الدفاع عن لقبه، بتعادل خارج الديار أمام جنوى 2-2، في لقاء تقدم خلاله حتى الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع، خرج الإنتر منتصراً من ظهوره الأول للموسم بين جماهيره، بتغلبه على ليتشي 2-0، في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت سقوط جاره ميلان في أرض بارما للمرة الأولى منذ 2013 بالخسارة 1-2.


على ملعب «سان سيرو»، كان الإنتر على الموعد أمام جماهيره منذ الدقيقة الخامسة، حين افتتح التسجيل برأسية ماتيو دارميان الذي وصلته الكرة من رأس زميله الجديد الإيراني مهدي طرامي، بعد عرضية من فيديريكو ديماركو.
ورغم العديد من الفرص التي حصل عليها، عجز فريق المدرب سيموني إينزاجي عن الوصول إلى الشباك مجدداً، ليبقى هدف دارميان الفاصل بين الفريقين لدى دخولهما استراحة الشوطين.
ولم يتغير الوضع في بداية الشوط الثاني، حتى جاء الفرج في الدقيقة 69، حين سجل التركي هاكان تشالهان أوغلو الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها الفرنسي ماركوس تورام الذي كان على الموعد مجدداً، بعدما سجل في المباراة الافتتاحية هدفي «النيراتسوري».
وبذلك، تحضر الإنتر بأفضل طريقة للاختبار الكبير الأول الذي ينتظره في المرحلة المقبلة على ارضه أيضا ضد أتالانتا.
وجد المدرب البرتغالي باولو فونسيكا نفسه في وضع حرج بعد مرحلتين فقط، بعد تلقي فريقه الجديد ميلان هزيمته الأولى على أرض العائد بارما منذ 2013 بخسارته 1-2 على «إينيو تارديني».
وبعد غيابه لثلاثة مواسم عن دوري الأضواء، حقق بارما بداية واعدة بجمعه أربع نقاط من مباراتيه الأوليين، محققاً فوزه الأول على ميلان في أرضه منذ أكتوبر 2013 حين تغلب عليه 3-2.
وفي المقابل، اكتفى ميلان بنقطة واحدة من مباراتيه الأوليين بقيادة فونسيكا الذي حل بدلاً من ستيفانو بيولي، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل افتتاحاً على أرضه أمام تورينو (2-2)، ما يجعله في وضع صعب قبل زيارته إلى العاصمة للقاء لاتسيو السبت المقبل.
وقال فونسيكا لشبكة «دازون» للبث التدفقي «لا يمكنني نكران مسؤوليتي، لكن يبدو واضحاً بالنسبة لي أنه لدينا مشكلة في الدفع واللعب باندفاع، عانينا من مشاكل أمام تورينو، حين لم نضغط عليهم عالياً، حولنا الضغط عاليا ورغم ذلك واجهنا مشاكل».

 

 

 

 

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي إنتر ميلان ميلان

إقرأ أيضاً:

حسم موقف محرز من المشاركة في الكلاسيكو

نواف السالم

حسم الجهاز الطبي في النادي الأهلي موقف الدولي الجزائري رياض محرز محترف الفريق الأول ، من المشاركة أمام النصر في الكلاسيكو ، غداً الجمعة .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن الجهاز الفني منح الضوء الأخضر للنجم الجزائري للعودة إلى التدريبات الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي أمس الأربعاء داخل النادي الصحي .

وكان محرز تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت بفوز الجزائر 2-0 .

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار مشاركة محرز في الكلاسيكو ، أصبح بيد المدرب الألماني ماتياس يايسله.

ويُذكر أن الأهلي سيواجه نظيره النصر ، غدًا الجمعة ، على ملعب الأول بارك ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين .

مقالات مشابهة

  • الإنتر.. «الهدوء» قبل «العواصف»!
  • حسم موقف محرز من المشاركة في الكلاسيكو
  • مدة غياب إسماعيل بن ناصر عن ميلان
  • جابيا يرحب بوصول موراتا إلى ميلان
  • والد أشرف داري: اللاعب سيتواجد اليوم بالأهلي وسعيد بمساندة الجماهير
  • «الأبيض» يخسر أمام إيران بهدف
  • "الأحمر" يخذل الجماهير بعد أداء باهت أمام كوريا
  • انتهاء الشوط الأول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 / 1
  • HSBC يتوقع تثبيت تركيا سعر الفائدة حتى هذا الموعد..
  • أزمة الطيران مستمرة تأخير محتمل في مباراة مصر وبوتسوانا