دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، إنه رفض عرضاً للعب في الدوري السعودي للمحترفين، إذ يرغب بالبقاء في صفوف "الريدز".

أوضح حارس المرمى البرازيلي (32 عاماً) إنه سعيد في نادي ليفربول، مشيراً إلى أنه لا يخطط للرحيل في وقت قريب.

قال أليسون لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية: "نعم، لقد أبدى (أحد الأندية السعودية) اهتمامه، لكن أريد أن أحترم عقدي (مع ليفربول) وأنهيه، أو أبرم عقداً جديداً، أنا سعيد حقاً هنا، عائلتي سعيدة أيضاً"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "لم أصل إلى النقطة التي كنتُ أتحدث فيها عن الأجور وأشياء من هذا القبيل، كان الأمر مجرد اهتمام، ولكن عندما تسمع عن الأرقام التي يحصل عليها اللاعبون الآخرون، تشعر بالانجذاب قليلاً (للعب في السعودية)، هذا أمر طبيعي".

وتابع قائلاً: "بينما لا يزال عقدي سارياً هنا، سأركز هنا، إذا كان من مصلحة النادي التفاوض (لبيعي)، فسيكون الأمر مختلفاً".

وأكمل أليسون بيكر: "عندما جاء العرض السعودي، لم أستطع إغلاق الباب أمام صفقة كبيرة، لكن قراري كان دائماً البقاء والتركيز على الأشياء التي يمكننا تحقيقها في ليفربول، هذه البداية الجديدة، وأنا متحمس حقاً لذلك، نحن نبدأ من جديد، ونتطلع إلى ما سيجلبه لنا هذا الموسم".

ويستعد أليسون ورفاقه في "الريدز" لمواجهة نادي برينتفورد، على أرض ملعب "أنفيلد"، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

السعوديةبريطانياالدوري السعودينادي ليفربولنشر الأحد، 25 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري السعودي نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تتمسك بالانتهاء من تصور الدورى الجديد قبل فتح باب الانتخابات

تمسكت رابطة الأندية المحترفة المصرية، بوضع تصور الدوري للموسم الجديد والانتهاء منه، قبل فتح باب الانتخابات لاختيار مجلسها الجديد، فى الأول من أكتوبر المقبل.

وأعلن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية أن هناك 3 تصورات لنظام الدورى فى الموسم المقبل، وبالفعل عرضنا التصورات على الأندية، ولدينا إيمان بأن الشكل التقليدى للدورى سيفاقم أزمة بداية ونهاية المسابقة لمدة 10 سنوات مقبلة.

وأوضح ثروت سويلم أن إجراء انتخابات رابطة الأندية فى الموسم المقبل فى مطلع شهر أكتوبر المقبل، والرابطة الحالية هى التى تحسم شكل الدورى، ومشكلة مواعيد الدورى ليست أزمة عامر حسين كمسئول عن المسابقات".

اتحاد الكرة يسحب اليوم قرعة مجموعة بحرى في دورى القسم الثاني

يجرى اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع إدارة المسابقات، سحب قرعة القسم الثاني "ب" للمجموعة الثانية "مجموعة بحري: وذلك بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

وتم تقسيم الأندية المشاركة بدوري القسم الثاني ب إلى 3 مجموعات، على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى مجموعتين فرعيتين.

وتضم قرعة المجموعة الثالثة أندية بحري وهي شباب القزازين، مالية كفر الزيات، بايونيرز، اتحاد نبروة، صيد المحلة، كفر الشيخ، بني عبيد، مركز التنمية الشبابية بتلا، بيلا، دمياط، ميجا سبورت، دكرنس، الأوليمبي، الحمام، الهلال بالضبعة، طلائع الأسطول، دلفي، ألعاب دمنهور، المجد السكندري، الزهور بمطروح، شباب كوم حمادة، أصحاب الجياد، والجزيرة بمطروح.

بينما تضم المجموعة الثانية أندية القاهرة والقناة هي النجوم، جمهورية شبين، العبور، النصر، الشمس، المريخ، بورفؤاد، المستقبل سبورت، جنوب سيناء، الإنتاج الحربي، مصر للتأمين، ألو إيجيب، إيسترن كومباني، نجمة سيناء، اتحاد الشرطة، دياموند، الشرقية، البلاستيك، بنها، تيم إف سي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • بعد رحيل إبهاب جلال .. الإسماعيلي يُعلن الحداد العام وإلغاء تدريبات الأندية
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • رابطة الأندية تتمسك بالانتهاء من تصور الدورى الجديد قبل فتح باب الانتخابات
  • عاجل.. موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية
  • منافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر – صورة
  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • حامي عرين ليفربول يعلن رغبته في الرحيل