قام مصطفى علي، رئيس مركز ومدينة الغنايم، بزيارة مستشفى الغنايم المركزي للمراقبة المستمرة لجودة الخدمات الطبية المقدمة في المنشأة.

 تفقد مصطفى علي تشغيل أقسام المستشفى المختلفة والتأكد من توافر الخدمات الطبية، بما في ذلك الأطباء وطاقم التمريض. تأكد أيضًا من استمرارية العمل الفعال على مدار الساعة في جميع الأقسام.

تركّزت المتابعة على التحقق من تسجيل المرضى المترددين على المستشفى في السجلات الطبية الموجودة. 

كما تمت زيارة قسم الأطفال الموجود في الطابق الرابع للتأكد من سلامة الأطفال وجودة الرعاية الصحية المقدمة لهم. تأكد المسؤولون أيضًا من توفر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة في المستشفى.

أوضح رئيس المركز أنه يتم متابعة ومراقبة أماكن تقديم الخدمات الصحية على مدار اليوم، سواء في النهار أو الليل، حرصًا على صحة أهالي مركز الغنايم. يعكس هذا التدبير الإداري التزام السلطات المحلية بتحسين جودة الخدمات الصحية وضمان توافرها للمواطنين في جميع الأوقات.

رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي رئيس مركز ومدينة الغنايم يقوم بريازة مفاجئة للمستشفى االمركزي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مركز ومدينة الغنايم مفاجئة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي، بحضور الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عبير معوض مدير المركز وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع ناقش الدكتور منصور عدة موضوعات منها إعادة تشكيل مجلس إدارة المركز ، وتشكيل لجنة لاستكمال ملف تقييم الأثر الصناعي القائم على الابتكار، ومناقشة طلب مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة للدعم والمساهمة من الكليات المختلفة في استبيان QS،  كما استعرض رئيس الجامعة التقرير المقدم من مدير مكتب رعاية شئون المبتعثين عن المتقدمين من الجامعة لمنحة رواد وعلماء مصر والمقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية،  وتقرير تصنيف ستانفورد للباحثين من أعلى 2% على مستوى العالم، وخلال الاجتماع تمت الموافقة على عقد ندوة عن الشركات لربط البحوث بالصناعة.

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماعه بـ وزيري الاتصالات والإسكان.. رئيس الوزراء يستعرض مقترح لإقامة مركز بيانات أخضر
  • رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية بالواحات البحرية ومدينة الباويطى
  • رئيس مركز ومدينة سمالوط يُتابع معدلات أداء ملف تقنين أراضي وأملاك الدولة
  • رئيس مركز بنى مزار فى جولة بمحطة المخلفات الوسيطة
  • وزير العمل يجري زيارة مفاجئة إلى مركز تدريب «شهداء الكتيبة 103» ومنطقة عمل الساحل
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة
  • إصابة 4 مواطنين فى تصادم سيارتين أعلى محور الأقصر ونقلهم للمستشفى للعلاج