دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، تفاعلا بين متابعيه على منصة أكس (تويتر سابقا) بعد نشره فيديو له باستقبال عدد من الأشخاص.

الفيديو نشره الأمير الوليد بن طلال بتعليق اكتفى به بوضع علم السعودية ورمز القلب باللون الأخضر إلى جانب رمز النخلة، لينا مقطع الفيديو أكثر من 1.

1 مليون مشاهدة بأقل من 10 ساعات على نشره.

وتنوع التفاعل على مقطع الفيديو بين من سأل عن هوية من يظهر في مقطع الفيديو ورد آخرين على أنهم ابناءه واحفاده في حين ذهب آخرون لطلب صفقات جديدة واستقطاب لاعبين لنادي الهلال السعودي.

ويُعرف الوليد بن طلال بأنّه أحد أكبر داعمي الهلال، إذ سبق وأن قدّم عددًا من المكافآت المالية للفريق، فيما يعتبر النادي الأكثر فوزًا بلقب الدوري السعودي، ثمّ يليه اتحاد جدة والنصر بواقع 9 مرات.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الوليد بن طلال تغريدات نادي الهلال السعودي الولید بن طلال

إقرأ أيضاً:

السعودية تلقي القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور لهم.. ما القصة؟

ألقت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على 12 شخصا يحملون الجنسية السورية في العاصمة الرياض، على خلفية شجار دار بينهم في مكان عام.

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور يظهر لحظات وقوع مشاجرة فيما بينهم في أحد الأمكنة العامة بالعاصمة الرياض.

وأعادت الداخلية السعودية، مشاركة المقطع المصور المشار إليه عبر حسابها في منصة "سناب شات" مع إخفاء المشهد من خلال خاصية "بلور".

???? | شرطة منطقة الرياض تقبض على (12) وافدًا من الجنسية السورية إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام. pic.twitter.com/GLUuHYkVB2 — الأمن العام (@security_gov) September 11, 2024
وقال الحساب الرسمي لـ"الأمن العام" السعودي، على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "قبضت شرطة منطقة الرياض على 12 وافدا من الجنسية السورية طهروا في محتوى مرئي متداول إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام".

شرطة منطقة الرياض تقبض على (12) وافدًا من الجنسية السورية إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام. pic.twitter.com/auzOMCfC20 — الأمن العام (@security_gov) September 11, 2024
وأضاف "وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة".


وأرفق الحساب الأمني، صورة للأشخاص الـ12 الملقى القبض عليهم من الخلف، دون إظهار هوياتهم.

وقبل أيام، أعلنت السلطات السعودية إلقاء القبض على وافدين اثنين من الجنسية السورية على خلفية انتشار مقطع فيديو يظهر إقدام أحدهما على إتلاف أوراق نقدية.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • السعودية.. فيديو كلمة تحفيزية لسالم الدوسري في مباراة الصين يُثير تفاعلا
  • السعودية تلقي القبض على 12 سوريا بعد انتشار مقطع مصور لهم.. ما القصة؟
  • شاهد .. مقطع الفيديو الذي دفع الحوثيين للإيقاع بالناشطة سمية العاضي وتوريطها بجريمة القتل
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • رسالة أرادها محمد بن سلمان.. أسلوب استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني في الرياض يثير تفاعلا
  • تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري
  • “طيران ناس” الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال لأربعة مواسم
  • أداء حسن كادش في مباراة السعودية والصين يثير تفاعلاً.. هكذا جاءت التعليقات
  • طيران ناس الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال ضمن عقد رعاية يمتد لأربعة مواسم