حلت الفنانة سيرين عبد النور ضيفه في برنامج "عندي سؤال" التي يقدنة الإعلامي محمد قيس التي يتم عرضة عبر شاشة “المشهد” 

 

أعترفت سيرين عبد النور أنها شعرت بالغرور بعد نجاحها في مجال التمثيل وتحقيقها للشهرة، معلقة: "شعرت بالغرور ولكن ليس في بداياتي في عالم التمثيل، في البداية كنت أفكر هل سأستمر في التمثيل؟ هل سيحبني الجمهور؟ كانت فترة إثبات وجود، لكن بعد تقديمي مسلسل "روبي" وسفري إلى مصر وقدمت "رمضان مبروك أبو العلمين" و"الأدهم" شعرت بالغرور وأن أي عمل سأشارك فيه سينجح وأني أنا سيرين عبد النور ولكن أخذت كف على وجهي لأفيق".

 

وأضافت: "عندما قدمت فيلم "سوء تفاهم" لم يحقق نجاحا في السينما وبعد ساعات انتشر على YouTube، كنت أفكر أنني أرفض الأدوار وأرفع أجري كثيرا لأن أنا وجه الخير لأي عمل، لكن بعدها فهمت أني بمفردي لن أقدم شيء أنا احتاج لشريك عمل ومؤلف ومخرج حتى استطيع تحقيق النجاح".

 

واستكملت حديثها قائلة: "ضيعت على نفسي فرص في الفترة التي شعرت بها بالغرور، لكن لم أندم عليها، لأنني إذا ندمت الآن لن أفعل شيء، ودفعت ثمن هذا الرفض، وضعت على جنب، وبدأ يكتب أشياء عني أنني غير مرغوبة، للحظات شكيت في نفسي وتحدثت مع زوجي وسألته هل أنا لست مرغوبة من الجمهور هل فقدت الشغف في هذا العمل، وطلبت منه أن يخبرني الحقيقة لأنه إذا كانت الإجابة نعم سأغير مهنتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني اعمال سيرين عبد النور الفنانة سيرين عبد النور سیرین عبد النور

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان علي الطيب محركات البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد هجومه على صناع مسلسل "عمر أفندي".

 

آخر أعمال علي الطيب

 

يذكر أن آخر أعمال علي الطيب مسلسل مفترق طرق، والذي حقق به نجاح كبير، ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife".


أحداث مسلسل  "مفترق طرق"

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.


أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • محكمة أسترالية تجبر راكبا على دفع ثمن وقود طائرة لهذا السبب ..
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الزمالك السابق: لست راضيا عن رحيل يوسف أوباما لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند