ما بين وقوع سلسلة غارات إسرائيلية واندلاع مظاهرات في تل أبيب، تعددت الأحداث التي وقعت خلال الساعات الماضية بمنطقة الشرق الأوسط، فيما شهد العالم بعضا من الأحداث المختلفة مثل القبض على الرئيس التنفيذي لتطبيق تليجرام في فرنسا وضبط المشتبه به بأعمال شغب في ألمانيا. 

سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف جنوب لبنان 

كشف إعلام لبناني عن وقوع سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت عددا كبيرا من المناطق في جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مظاهرات في تل أبيب 

وبحسب ما جاء في صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، تجمهرت العديد من عائلات المحتجزين مطالبين بإبرام صفقة وتحديد موعد للانتخابات قبل انتهاء الحرب من أجل التخلص نهائيًا من نتنياهو.

وانتشر عشرات الآلاف من المتظاهرين السبت، في العديد من المدن بالقدس وحيفا والبعض الآخر أمام منزل رئيس الوزراء في قيسارية.

القبض على الرئيس التنفيذي لتطبيق تليجرام في فرنسا

قالت وسائل إعلام فرنسية، نقلا عن مصادر لم تسمها، إن مؤسس تطبيق تليجرام للمراسلة والرئيس التنفيذي له الملياردير بافيل دوروف اعتقل في مطار بورجيه خارج باريس مساء السبت، بحسب ما جاء في وكالة الأنباء رويترز.

عملية طعن بزولينجن في ألمانيا

قال مسؤول حكومي للتلفزيون الألماني، يوم السبت، إن الشرطة اعتقلت رجلا يشتبه في ارتكابه عملية طعن في مدينة زولينجن بغرب ألمانيا، بعد نحو 24 ساعة من الهجوم الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وإصابة 8 آخرين، بحسب ما جاء في صحيفة ذا جارديان البريطانية.

تفاصيل إصابة أنتوني بـ فيروس غرب النيل 

مع إعلان إصابة الدكتور أنتوني فاوتشي، المدير السابق للمعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، بفيروس غرب النيل، ثارت حالة من الجدل، ما جعل طبيبه يخرج ويكشف تفاصيل وضعه الصحي، مؤكدا خروجه من المستشفى وتعافيه واستكمال علاجة بالمنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تل أبيب مظاهرات حوادث طعن نتنياهو

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة

لقى شخص مصرعه وأصيب 8 أخرين بكسور وجروح مختلفة، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز النوبارية بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع شخص وإصابة 8  أخرين بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 77 وتم  نقل المصابين إلى مستشفى النوبارية  المركزى لاسعافهم وتلقى الرعاية الطبية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • شهداء ومصابون في سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق في قطاع غزة
  • سلسلة غارات إسرائيلية تطال الجنوب.. إليكم آخر المستجدات من هناك
  • مصرع شخص وإصابة 8 أخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوى البحيرة
  • 13 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة في غزة
  • استشهاد 13 فلسطينيا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بغزة
  • مقتل 12 فلسطينياً في غارات إسرائيلية على غزة
  • سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف مواقع جنوبي لبنان
  • سلسلة غارات على أطراف بلدات زبقين والشعيرية في قضاء صور بالقطاع الغربي جنوبي لبنان
  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم تروسيكل عمالة زراعية بصحراوى البحيرة