تصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، حكمها على المتهم بقتل حسنى الجواهرجى فى منطقة بولاق أبو العلا، وذلك بعد قرار إحالة أوراقه لفضيلة المفتى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبد الرازق محمد وأمانة سر محمد السعيد وسيد حجاج.

وفى الجلسة الماضية، وجّهت المحكمة للمتهم الرئيسي سؤالا حول قتله للمجني عليه قائلا: "أنت قتلت المجني عليه"، ليرد المتهم، "أيوه قتلته"، دون قصد، مشيرا إلى أنه كانت هناك خلافات بينهما، ناكرا سرقته، "ما كانش قصدي أقتله، أيوه كان في بينا خلافات.. والمسروقات دي ما أعرفش عنها حاجة".

كما وجّهت المحكمة للمتهمين الباقين في القضية، عن علمهم بالواقعة، بقتل المجني عليه وسرقته، ليرد الجميع: "إحنا ما نعرفش حاجة".







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة أخبار الحوادث بولاق ابو العلا

إقرأ أيضاً:

أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، من خلال سلاح ناري أصابة طلقاته المجني عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

أمن المنوفية يحقق فى واقعة مقتل شخص ببركة السبع مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي جامعة المنوفية تنجح في رقمنة 200 ألف مستند بالمحاكم خلال شهر محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث في قرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، تم نقله إلى مشرحة مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع بعد الحكم بإعدامه.. التفاصيل
  • أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا
  • المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع
  • بعد قليل.. الحكم علي سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتعدي عليهن بعد القتل
  • وسط حراسة مشددة.. سفاح التجمع يصل محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه
  • ضبط المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه فى إمبابة
  • الحديدة.. الحكم بإعدام متهم بقتل رئيس محكمة السلفية في ريمة
  • رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة
  • عاجل.. رفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • اليوم.. الحكم فى طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها