تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا غريبة للفنان عمرو دياب من إحدى الحفلات، أثارت حالة من الجدل الشديد، حيث يظهر خلالها الهضبة بشكل مخالف تماما لما اعتاده الجمهور منه.

جريمة والنور قاطع.. ينهي حياة زوجته وبناته الخمس بسبب المخدرات في الهرم جحيم ليلة الدخلة| عريس البحيرة تفاجأ بأن زوجته راجل.. ومصطفى مات في الصباحية كرش عمرو دياب يثير الجدل

ظهر عمرو دياب خلال الصور التي تم تداولها على نطاق واسع، بشكل مختلف عن الصورة التي يظهر بها دائما، حيث علت التجاعيد وجهه، مع بروز كرش واضح، مع تغير هيئته تماما.

وتسبب كرش عمرو دياب الذي يتوسط الصور، في حالة من الجدل، خاصة أن الهضبة معروف عنه اهتمامه بالرياضة منذ ظهوره كمطرب الشباب، وظل قدوة للشباب في الاهتمام بالرياضة رغم تقدمه في السن.

خناقة واتهامات متبادلة بين مرتضى وشيكابالا.. قائد الزمالك ينفي إدعاء المعزول بالحجز على النادي أخيرًا اتصالحوا .. قصة الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان فوتوشوب والا ذكاء اصطناعي؟

بعد نشر صور الهضبة عمرو دياب، انقسم المتابعون للسوشيال ميديا إلى فريقين، منهم من يرى أن الصور تم العبث بها ببرنامج فوتوشوب، وآخرين يرون أن الذكاء الاصطناعي لعب دورا كبيرا في تلك الصور.

ورجح كفة أصحاب رأي الذكاء الاصطناعي، الطفرة الهائلة التي أحدثها البرنامج منذ ظهوره في تغيير صور عدد كبير من نجوم الفن الراحلين أمثال كوكب الشرق أم كلثوم، وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، والعندليب عبد الحليم حافظ، وصولا إلى نجوم الفن الحاليين الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب.

لا يليق بالقرآن| شاهد تفاصيل واقعة إلقاء النُقطة على قارئ شهير تصرُف غير أخلاقي وإيقاف عامين| ماذا فعل عامل غرفة ملابس المصري بعد مباراة الأهلي ؟ أزمة المشاهد الرومانسية بين الهضبة وممثلة لبنانية

خلال الأسبوع الماضي، نشرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل صورًا لها برفقة الهضبة عمرو دياب عبر حسابها على إنستجرام، ظهرا خلالها في حالة رومانسية.

وأثارت الصور جدلا واسعا، حول ارتباطهما، حيث أظهرت الهضبة وهو يقبل داليدا خليل في مشاهد رومانسية، وعلقت عليها الممثلة قائلة: "الروح.. مع الأسطورة".

حقيقة الاستغناء عن سامي قمصان وميشيل يانكون.. ماذا يحدث في الأهلي؟ الصدمة| سيد عبد الحفيظ يرفض عروض الخطيب.. وهكذا استقبل خبر إقالته هى جورجينا تتخان؟.. حقيقة علاقة كريستيانو رونالدو بـ حليمة بولند.. و"النصر" يرد بتشرب الحجر بكام| هل أثرت أزمة السجائر على أسعار الشيشة ؟ صباحية مش مباركة.. ما سبب وفاة مصطفى بغرفة نومه بعد ساعات من زفافه؟ سهرة حمراء تنتهي بجثة.. ماذا وجد ضباط مباحث الاسكندرية في ثلاجة مسجل خطر؟ قرار بالتمرير.. كواليس اللحظات الأخيرة لمدير الكرة بالأهلي بسبب لاعب فيديو يثير الدهشة| حقيقة استرداد رونالدو قميصه من شيكابالا بشكل مفاجئ .. ماذا حدث ؟ داليدا تنهي حالة الجدل حول ارتباطها بـ الهضبة

ردت الممثلة اللبنانية، داليدا خليل، على الجدل الذي أثارته صورها مع عمرو دياب، التي تضمنت إحداها "قبلة"، مؤكدة أنها طلبت منه ذلك بشكل عفوي.

وقالت خليل في تصريحات تليفزيونية: "هي مجرد صورة أو ثلاثة صور، لقد طلبت منه أن يُقبلني فقبلني.. هكذا كان الأمر بشكل عفوي".

وأضافت: "كنت في مشروع عمرو دياب في الساحل مع أصدقائي، وشعرت بالحماس عندما علمت بوجوده هناك، وطبعا أنا من أشد المعجبات بعمرو دياب، ولا يمكن إنكار أنه شخصية مميزة وملهمة، وهو أسطورة بكل معنى الكلمة ومثيرة للقيل والقال مهما فعل، وهذا ما حدث".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهضبة عمرو دياب التواصل الاجتماعي عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»

شهدت حلقة برنامج «كاستنج» المُذاع على قناة DMC، لحظة طريفة عندما طلب المخرج عمرو سلامة من المتسابق «موريس مودى» أن يغني أغنية «البيه البواب» وكأنه على فراش المرض.

أثناء أداء «موريس»، انفجر عمرو سلامة في الضحك وسقط على الأرض بسبب شدة الضحك على أدائه، ليقول بعد ذلك: «هايل يا موريس، أنا مت واتوفيت ضحك، أقسم بالله، وموريس دا اكتشاف».

برنامج «كاستنج»

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»