مدرب نادي الهلال السوداني، قال إنهم سيفعلون كل ما بوسعهم للفوز على الأهلي الليبي وإهداء التأهل للجمهور الذي طالبه بالحضور الكبير للمباراة.

التغيير: وكالات

أكد الكونغولي فلوران إبينجي المدير الفني لنادي لهلال السوداني، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي بنغازي الليبي، المقررة الأحد على ملعب جوبا الدولي بدولة جنوب السودان، في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وحقق الهلال الفوز على مضيفه الأهلي بنغازي بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الماضي، بملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية.

وقال إيبينجي، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي بنادي الهلال، السبت: “لدينا مباراة صعبة غداً أمام الأهلي بنغازي.. لم نحسم تأهلنا بعد، حيث خضنا الشوط الأول من المواجهة في ليبيا، وننتظر التأهل غداً”.

وأضاف: “جاهزون لمباراة الأهلي، خاصة في ظل التواجد الجماهيري، بعد خوض جميع المباريات السابقة دون دعم الجماهير، حيث أقيمت في ملاعب خارجية”.

وتابع: “نتمنى تواجد أكبر عدد من الجماهير غداً، وسنفعل كل ما بوسعنا للفوز وإهداء التأهل لهم، وإسعادهم بعد فترة طويلة من الغياب”.

يذكر أن نادي الهلال أعلن عن نقل مباراته أمام الأهلي بنغازي بشكل مجاني.

وفي وقت سابق، يوم السبت تأهل المريخ السوداني إلى الدور الثاني، بفوزه على ضيفه النصر الليبي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد قباني، في مباراة إياب الدور التمهيدي والتي أقيمت بملعب جوبا أيضاً.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ليتفوق المريخ بهدفين دون رد في مجموع اللقاءين.

ووضعت قرعة الدوري التمهيدي فريقي الهلال والمريخ السودانيين في مواجهة بطل ووصيف الدوري الليبي النصر والأهلي.

وفي حالة تأهل الهلال للدور الأول فإنه سيواجه الفائز من سان بيدرو العاجي وبو رانجرس سيراليون، بينما يواجه المريخ الذي تأهل، الفائز من الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز نيجيريا.

الوسومالأهلي بنغازي السودان المريخ النصر الليبي جنوب السودان دوري أبطال أفريقيا فلوران إيبينجي ليبيا نادي الهلال السوداني

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الأهلي بنغازي السودان المريخ النصر الليبي جنوب السودان دوري أبطال أفريقيا ليبيا نادي الهلال السوداني الأهلی بنغازی

إقرأ أيضاً:

مدرب ليبيريا يكشف تشكيلته لمواجهة الخضر

كشف مدرب منتخب ليبيريا، ماريو مارينيكا، عن التشكيلة الأساسيا، التي سيعتمد عليها، في مواجهة الخضر، المقررة عصر اليوم الثلاثاء.

وتندرج المواجهة، التي سيحتضنها ملعب “صامويل كانيون دو” المقرر انطلاقها عند الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر. ضمن الجولة الـ 2 من المجموعة الخامسة، للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

وجاءت تشكيلة منافس الخضر، الذي غاد بنقطة ثمينة، من مواجهته الطوغو، في افتتاح مشواره ضمن دور المجموعات على النحو التالي:

عبدولاي كوليبالي، كيموح سامارا، شاونسي فريمان، ناتوس سوين، ساباستين تيكلار، سامبسون دويه، نوهان كينيه، مورفي دورلي، محمد سانغاري، تيري ساكور، إيمانويل إيرنست.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • جاهزية ثنائي الهلال لمواجهة الرياض في الدوري السعودية
  • المصري يؤدي مرانه الأول بمدينة بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي
  • بعثة المصري تصل بنغازي استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية الأفريقية
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • بعثة المصري تغادر القاهرة استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • بعثة المصري تغادر القاهرة في طريقها إلى بنغازي استعدادًا لملاقاة الهلال الليبي
  • المريخ يستعد لمواجهة العبور في افتتاح الموسم الجديد
  • جولة تفقدية للمدير الاداري بالمصري لملعب شهداء بنينا قبل مواجهة الهلال الليبي
  • مدرب ليبيريا يكشف تشكيلته لمواجهة الخضر
  • المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي