الجديد برس:

أدان الناطق الرسمي باسم حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، بشدة إقدام جنود كيان العدو الصهيوني على تدنيس أحد مساجد غزة وإحراق نسخ من القرآن الكريم المقدس.

وأشار عبد السلام في تصريح نشره على حسابه بمنصة “إكس” إلى أن هذا الاعتداء يأتي في ظل خذلان رسمي عربي وإسلامي للشعب الفلسطيني في غزة، مما شجع كيان العدو على انتهاك المقدسات الإسلامية وامتهان كرامة الأمة.

كما جدد عبد السلام إدانة حركة أنصار الله واستنكارها لاستمرار العدو في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني. وأكد أن اليمن، شعوراً بمسؤوليته الدينية، ماضٍ في عمليات الإسناد حتى وقف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن قطاع غزة.

ندين بشدة إقدام كيان العدو الصهيوني من خلال جنوده المجرمين على تدنيس أحد مساجد غزة وإحراق نسخ من القرآن الكريم المقدس. إن ما شجع كيان العدو على انتهاك المقدسات الإسلامية وامتهان كرامة هذه الأمة هو ما يراه من خذلان رسمي عربي وإسلامي للشعب الفلسطيني في غزة، كما نجدد إدانتنا…

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) August 24, 2024

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: کیان العدو

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم

الثورة نت|

تأهل للمنافسات النهائية في مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال ستة متسابقين في مهرجان الرسول الأعظم التي تنظمه مؤسسة الامام الهادي.

وأوضحت لجنتا التحكيم في بيان، تأهل ثلاثة متسابقين في تلاوة القرآن الكريم وهم عامر محمد أبكر شيبة، وإبراهيم الحجوري من محافظة الحديدة، وإبراهيم عبدالصمد عبده عباس من محافظة صنعاء إلى المنافسات النهائية.

كما تأهل ثلاثة متنافسين في مسابقة إنشاد الاشبال وهم عباس الغرباني من محافظة إب، ومحمد الحماطي من أمانة العاصمة، وسياف البنوس من محافظة ذمار.

واستمرت الفعالية الصباحية في مهرجان الرسول الأعظم اليوم بتنافس خمسة في مسابقة إنشاد الكبار علي الرقيحي، ونصر زبيدة، وإبراهيم القاضي، ويوسف سلمان، ورفوان الهناهي، وثلاثة في مسابقة الشعر العربي الفصيح جمال الماوري، عبد القادر البناء، كمال السمعولي.

تخلل الفعالية فاصل من الموروث الشعبي المتمثل في احياء المولد النبوي في محافظات الجمهورية، ودروس من السيرة النبوية، وفلاش “سراجا منيرا”، ومسرحية بعنوان “تحت التجربة”.

مقالات مشابهة

  • تكريم 800 من حفظة القرآن الكريم في كفر طبلوها بالمنوفية
  • أمسية خطابية وثقافية لأكاديمية القرآن الكريم بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بالأسماء.. المقبولون بمركز تحفيظ القرآن الكريم بمديرية أوقاف شمال سيناء
  • تكريم حفظة القرآن الكريم بولاية بخاء
  • صنعاء.. تأهل ستة في مسابقتي القرآن الكريم وإنشاد الأشبال إلى نهائيات مهرجان الرسول الأعظم
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق عن الاحتفال بالمولد النبوي: ليس «بدعة»
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • تعليق ناطق “أنصار الله” على الغارات الأمريكية والبريطانية التي أسفرت عن ضحايا في مدرسة للبنات بتعز
  • إجراءات الاشتراك بالمسابقة الكبرى للقرآن الكريم في موسمها الحادي عشر بالأقصر