بعد ساعات قلائل ينتهي العد التنازلي لليوم الأكثر انتظارًا في مسيرة كيليان مبابي، الذي سيلعب مساء الأحد بقميص ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، إذ يتحقق بعد سبع سنوات والعديد من المحاولات المحبطة والآمال الباهتة لجماهير "الملكي"، حلم طفولة النجم الفرنسي، مع ضرورة التألق وتصحيح أخطاء الجولة الأولى أمام الضيف المنتظر بلد الوليد.

مبابي على موعد منتظر مع جماهير البرنابيو

سيكون مشجعو البرنابيو على أهبة الاستعداد لدعم نجمهم الجديد، وهناك بالفعل عدد قليل من المشجعين المدريديين، الذين لم يغفروا بعد لمبابي عدم قدومه قبل عامين، عندما كان كل شيء متفقا عليه مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

مفاجأة صادمة لـ جماهير الزمالك بشأن صفقة بن شرقي أزمة داخل الأبيض.. من يحرس مرمى الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ؟

وبالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك، فإنه سيقنعهم بالأهداف بعد ظهوره الأول الباهت في "الليغا" على ملعب سون مويكس، حيث تعادل ريال مدريد في أول جولة من جولات الدفاع عن اللقب.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب "أنويتا"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد المقبل الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني مع عودة نجومه.. ريال مدريد جاهز لمواجهة سوسييداد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

ترتيب فريقي ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يتواجد الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • سانتياغو برنابيو أفضل ملعب في العالم
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • البرازيلي فينيسيوس يثير غضب رئيس ريال مدريد.. لماذا ؟
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو