حسمت إدارة نادي الهلال اتفاقها مع مانشستر سيتي الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب كانسيلو ضمن خطة دعم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير سعودية أن نادي الهلال توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي حول الخطوط العريضة لصفقة الظهير كانسيلو، والمتبقي حالياً التفاصيل النهائية حول هيكل الدفع.

روما يحسم صفقة سعود عبد الحميد من الهلال الهلال يقترب من تحطيم رقم الأهلي القياسي في الدوري السعودي

وأشارت المصادر أن اللاعب وافق على عرض نادي الهلال وينتظر الضوء الأخضر من مانشستر سيتي، وأن وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز جزءًا رئيسيًا من الصفقة.

روما يحسم صفقة سعود عبد الحميد من الهلال

توصل نادي روما الإيطالي لاتفاق نهائي مع نادي الهلال حول تفاصيل صفقة النجم سعود عبد الحميد، ضمن خطة ذئاب العاصمة الإيطالية لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير فابيو بازيلي أن الهلال و روما توصلا إلى اتفاق نهائي بخصوص سعود عبد الحميد، حيث من المقرر أن يصل اللاعب إلى العاصمة الإيطالية يوم الاثنين المقبل للتوقيع على العقود.

وأشار فابيو بازيلي إلى أن مدة العقد الذي سيوقع عليه اللاعب 3 سنوات، بينما سيحصل الهلال على مبلغ 10 ملايين ريال في الصفقة ما يعادل 2.5 مليون يورو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال نادي الهلال مانشستر سيتي كانسيلو الانتقالات الصيفية سعود عبد الحمید نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة

بدأت إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي، عمليات الترميم والإصلاح لمقر وممتلكات النادي بعد أيام من تسلم المقر الذي تعرض للدمار بسبب الحرب التي شهدتها محافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

 

وقالت مصادر رياضية، إن إدارة نادي الصقر بدأت العمل لإصلاح الدمار الذي لحق بمقر النادي الذي يقع في مدينة تعز عاصمة المحافظة.

 

 

ومطلع الأسبوع الجاري، استلمت إدارة نادي الصقر مقر وملعب النادي من قيادة شرطة النجدة بمحافظة تعز، إثر توجيهات رئاسية بتسليم مقر النادي الذي سيطرت عليه القوات الحكومية، بعد دحر جماعة الحوثي من مقر النادي في 2015م.

 

وفي وقتا سابق، اعتبر شوقي أحمد هائل، رئيس مجلس إدارة النادي، تسليم مقر النادي "لحظة تاريخية" ومهمة لعودة النادي إلى الحياة الرياضية في اليمن.

 

وأكد هائل التزامه بإعادة بناء النادي وفقًا لرؤى حديثة ليعود "الصقر" إلى منصات التتويج، داعيًا المانحين للمساهمة في عملية إعادة تأهيل النادي الذي تعرض لتدمير كبير خلال سنوات الحرب.


مقالات مشابهة

  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • طيران ناس الناقل الجوي الرسمي للهلال لمدة 4 سنوات
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو