ضمن جولاته التفقدية على إدارات وأقسام الشرطة بعد إستلامه مديرا لشرطة ولاية الخرطوم وقف الفريق شرطة (حقوقى) أمير عبدالمنعم على سير العمل بالفحص الألى بمحلية كرري بالولاية وإطمأن سيادته على إستمرار العمل وتقديم الخدمات المرورية بصورة طبيعية وذلك من خلال التنوير المفصل عن طبيعة عمل المركز الذى قدمه اللواء شرطة أحمد علي الخليفة مدير دائرة المرور بشرطة الولاية وشمل ذلك أعمال الصيانة والترميم وإعادة التأهيل للمركز عقب إستهدافه من قبل مليشيا الدعم السريع المتمردة كما تفقد سيادته مركز تجميع المركبات التى تم إستردادها بأم درمان ووجه بتسهيل إجراءات تسليم العربات لأصحابها بعد التأكد من سلامة وصحة المستندات ووفق الضوابط القانونية وأمر بتوسيع المركز لإستيعاب أكبر قدر ممكن من العربات بعد عمليات التحرير التى شهدتها مناطق متفرقة من أم درمان.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفى للشرطة) بأن السيد مدير شرطة الولاية ثمن جهود شرطة المرور وإسهاماتها فى تنظيم حركة السير وفتح الطرقات بجانب تقديم خدمات مرورية متميزة تلبى رغبات المواطنين وقد رافقه فى الزيارة السادة مدراء الدوائر ومدراء شرطة المحليات بالولاية .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

 تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور احمد العدل نائب محافظ ،  والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ، مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة.

 حيث استعرض اللواء مرزوق، منظومة المهام التي يقوم بها مركز الشبكة الوطنية بالتعاون والتنسيق مع قطاعات الخدمات والمرافق علي مستوي المحافظة مع مدير المركز و العاملين بالشبكة.

 واستمع محافظ الدقهلية الي شرح واف حول المهام المنوطة بهم وأكد علي ضرورة المتابعة الجادة لمنظومة الشكاوي والرد عليها حرصا علي مصلحة المواطنين.


ووجه اللواء مرزوق، لجميع العاملين بالشبكة الوطنية اهمية العمل بكل تجرد ووضع في الاعتبار سرعة التجاوب مع الشكاوي الواردة خاصة ما يتعلق باحتياجات المواطنين اليومية.

وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن المتابعة اليومية لمطالب واحتياجات المواطنين، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.. 

مقالات مشابهة

  • مدير عام الشرطة يفتتح محطة الفحص الآلى ببورتسودان
  • محافظ الدقهلية يتفقد مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • بعد طرده.. مدير مركز ديني مرتبط بحزب الله يغادر ألمانيا
  • شرطة أبوظبي تدشن دورية «تثقيف مروري» رقمية
  • مدير مركز مرتبط بإيران يغادر ألمانيا بعد طرده
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • تطور صناعه الافلام وسقوط الاقنعه في حرب الخرطوم
  • مدير عام الشرطة يلتقى مدير شركة إم تي إن (السودان) بالإنابة واللقاء يبحث أفاق التعاون المشترك
  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا