(كونا) – فاز منتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة على نظيره القطري بنتيجة (3 – 1) اليوم السبت في مباراة مثيرة ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا الثانية بمدينة العين في الإمارات العربية المتحدة.
وبهذا الفوز احتل منتخب الكويت المركز الخامس بالبطولة بعدما قدم أداء متميزا خلال المباراة استطاع خلاله فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية مما ساعدهم في تحقيق الفوز بنتيجة اشواط (25-10) – (32-34) – (25-15) – (25-16).


وفي المركز الأول جاء المنتخب السعودي وتوج بالبطولة وحلت الإمارات في لمركز الثاني واحتلت البحرين المركز الثالث وجاء لبنان في المركز الرابع.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025

هنأ وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى نهائيات كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في سلوفينيا العام المقبل بعد تصدره لمجموعته في البطولة الآسيوية العاشرة المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان.

وأشاد الوزير المطيري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بما قدمه لاعبو المنتخب في هذه البطولة ما مكنهم من إحراز هذا التأهل المهم معربا عن أمله أن يواصل لاعبو المنتخب أداءهم القوي بالبطولة بعد وصولهم لنصف النهائي عن جدارة واستحقاق.

واعتبر أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة للدعم المستمر من قبل القيادة السياسية للرياضة والرياضيين في البلاد إضافة الى التخطيط الجيد والعمل الدؤوب للاتحاد الكويتي لكرة اليد والطواقم الفنية والإدارية للمنتخب ما أثمر عن هذا الانجاز المميز.

وأكد حرص الهيئة العامة للرياضة على تقديم كافة الدعم للمنتخب الواعد لضمان استعداد مميز لهذا المحفل الرياضي العالمي المهم بهدف تحقيق نتائج مميزة فيه.

وكان منتخب الكويت للناشئين لكرة اليد قد ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين في سلوفينيا 2025 بعد فوزه على نظيره الياباني بنتيجة (27 – 23) في وقت سابق مساء اليوم ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة الآسيوية العاشرة المقامة في العاصمة عمان والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

المصدر كونا الوسومكأس العالم كرة اليد وزير الشباب

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخب الشباب يواجه نظيره السعودي وديا في ابها
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • بعشرة لاعبين.. العراق يعود من الكويت بنتيجة إيجابية
  • الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا
  • التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • إيران تقتنص فوزًا ثمينًا من أنياب الإمارات في تصفيات كأس العالم
  • منتخب الأردن يفوز على نظيره الفلسطيني بثلاثية
  • انتهاء الشوط الأول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 / 1
  • مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم
  • مباريات هامة الثلاثاء لـعرب آسيا في تصفيات كأس العالم