أ ش أ

عقدت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، اجتماعا تنظيميا، لمتابعة وتقييم الأداء مع أمانة العمل الجماهيري ب محافظة القاهرة بكافة اقسامها ووحداتها الحزبية.

حضر الاجتماع النائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة، والأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيرى المركزية، وكافة تشكيل أمانة العمل الجماهيري ب محافظة القاهرة بأقسامها ووحداتها الحزبية.

وأكد المهندس أحمد أمين مسعود، أن هناك حركة من التغييرات والتصعيدات ستشهدها أمانة العمل الجماهيري خلال الفترة القادمة بناءا علي المجهودات المبذولة، معلنا إطلاق معسكر تنظيمي ترفيهي في شهر سبتمبر المقبل.

كما أكد النائب عمرو رشدي السعي المستمر لضم جميع الكوادر المختلفة والفعالة في الهيكل التنظيمي للأمانة.

وفي نهاية الاجتماع، أهدت أمانة العمل الجماهيري المركزية، درع تكريم، للنائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري بمحافظة القاهرة، تقديرا علي المجهودات المبذولة من الأمانة خلال الفترة السابقة، وحرص المشاركون في الاجتماع التنظيمى على التقاط صورة تذكارية جماعية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حزب مستقبل وطن القاهرة أمانة العمل الجماهیری

إقرأ أيضاً:

سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الـ/83/ للجنة محافظي البنوك المركزية الخليجي

العُمانية: شاركت سلطنة عُمان ممثلة بالبنك المركزي العُماني اليوم في الاجتماع الـ 83 للجنة محافظي البنوك المركزية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المنعقد في العاصمة القطرية الدوحة.

ترأس وفد سلطنة عُمان سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني.

تم خلال الاجتماع مناقشة توصيات اللجان والفرق العاملة تحت إشراف لجنة المحافظين والمعنية بالمواضيع المتعلقة بالإشراف والرقابة على الجهاز المصرفي ونظم المدفوعات، والتقنيات المالية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما بحثت اللجنة مستجدات إطار تطوير العمل الخليجي المشترك وخطة تنفيذ المبادرات التي من شأنها تطوير المنظومة المصرفية لتسهيل تعاملات مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ومؤسساتها العامة والخاصة، بالإضافة إلى مستجدات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والأمن السيبراني.

واطلعت اللجنة على تقرير الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بشأن تنفيذ قرارات لجنة محافظي البنوك المركزية بدول المجلس في اجتماعها السابق، ومستجدات تطورات التوقيع والمصادقة على اتفاقية ربط أنظمة المدفوعات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وغيرها من المواضيع ذات الشأن النقدي والمصرفي وعدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمال اللجنة والتي اتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

مقالات مشابهة

  • أمين مستقبل وطن يكشف سبب الاعتراض على قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • سلطنة عُمان تشارك في الاجتماع الـ/83/ للجنة محافظي البنوك المركزية الخليجي
  • مستقبل وطن الأقصر يشارك أطفال مستشفى الأورام بهجة المولد النبوي الشريف
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث المعايير والضوابط النوعية لتنظيم سوق السيارات في مصر
  • «مستقبل وطن» يستعد لإطلاق مبادرة رحلات سياحية لتنمية الوعي السياحي للطلاب
  • لأول مرة.. بعد قرار انشائها المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة تعز تعقد اليوم أولى جلساتها
  • رفع 13502 مترٍ مكعبٍ من مخلّفات البناء بمحافظة أبو عريش
  • أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي
  • النفط العراقية تعقد اجتماعا موسعا مع ALEXANDROS JV  في الولايات المتحدة
  • الصحة بالفيوم تعقد اجتماعا لتنشيط عمليات ترصد الشلل الرخو والحمى والطفح الجلدى