قال الإعلامي تامر أمين، إنه حزن لانسحاب الأهلي من بطولة كأس مصر رغم تفهمه لمبررات مجلس الإدارة بشأن عدم خوض البطولة.

بسبب حادث الطريق الدائري| تامر أمين يقترح تحديد عدد ساعات القيادة لسائقي النقل تامر أمين: توصيات السيسي بشأن الحوار الوطني اليوم تصب في صالح المحبوس احتياطيا

وأضاف "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم السبت، "الأهلي انسحب والأندية اللي كسبت في دور الـ16 مكملة".

مبررات الانسحاب 

وتابع "أنا زعلان على قرار الانسحاب مش عارف منفعل ولا متسرع اللي أخذه مجلس إدارة الأهلي رغم تأكدي وتفهمي وقبولي بالمبررات التي أدت لعدم الرغبة بالمشاركة في الكأس".

وأردف "أنا موافق أن فيه أسباب وأنافس لأن أنا هخلص ومش هعرف أنافس على البطولات المقبلة والتي ستبدأ بالسوبر الإفريقي مع الزمالك".

اللعب بالبراعم 

وأكمل "أنا مع قرار مشاركش بس مشاركش بمين، أنا ليه بخسر خسارة مجانية كولر والإدارة اتفقوا أن بطولة الكأس لا تهمنا هذا الموسم ومع قرار إراحة اللاعبين بعد موسم تاريخي".

وواصل "كنت مع إني ألعب البطولة بالناشئين والاحتياطيين زي ما سامي قمصان عمل في آخر 3 مباريات وشارك بتشكيلة من الناشئين والاحتياطي، أو حتى شاركنا بالبراعم من أجل الاحتكاك بس كنا كسبنا المليون ولا نحرم من المشاركة الموسم القادم".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الأهلي الإعلامي تامر أمين الانسحاب من كأس مصر انسحاب الأهلي بطولة كأس مصر سامي قمصان مجلس إدارة الاهلى تامر أمین

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن توقيع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بعد التوصل لاتفاق رسمي مع الإدارة.

وأكد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن عقد كولر الجديد يتضمن زيادة شهرية ٣٠ ألف يورو عن العقد الماضي ليصل إلى ٢٥٠ ألف يورو بدلا من ٢٢٠ ألف يورو شهريا ليغلق بذلك باب العروض المقدمة للمدرب من عدة أندية خارجية.

شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90 اليوم .. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90

أكد الإعلامي محمد شبانة عن أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي قد اقتربت من إنهاء صفقة لاعب أجنبي بالخط الأمامي خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد شبانة أن هناك تكتم شديد من إدارة النادي الأهلي حول هوية اللاعب حتى يتم إنهاء الصفقة رسميا.

وأضاف شبانة بأن الإدارة تسابق الزمن قبل نهاية اليوم لإنهاء الصفقة وقيد اللاعب حتى يتثنى له فرصة المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • إبداع صوت جو أشقر يتألق في أغنية "مالي ومالك يا هوى" عبر إنستجرام
  • كيال: حديث العيسى أوضح حدود مهامه وأدواره في إدارة الأهلي
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • بحضور ممثلي الجامعة الأمريكية: انعقاد الاجتماع الأول لمجلس إدارة المراكز الجامعية للتطوير المهني بطنطا
  • خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة أدنوك
  • خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة “أدنوك”
  • تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • تامر أمين يطالب بإلغاء الاحتفالات تضامنا مع الفلسطينيين
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة