حسم نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، صفقة مصرية جديدة ستنضم للفريق خلال الساعات المقبلة وقبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، ليجاور الوافد الجديد مواطنه «مو» بالموسم الجاري رفقة الريدز، الذي يسعى لإبرام أكثر من صفقة في قبل إغلاق الميركاتو.

ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، فإن ليفربول أصبح قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع لاعب مصري جديد، ليجاور مواطنه محمد صلاح في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، مبينا أن اللاعب صاحب الأصول المصرية، ألفين أيمن، الناشط في صفوف وولفرهامبتون، تم حسم انضمامه إلى ليفربول.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن ليفربول الاتفاق على ضم اللاعب المصري ألفين أيمن، المولود لأب مصري وأم بريطانية، بعقد يمتد لـ5 مواسم، مقابل مليوني جنيه إسترليني، مع إتمام إجراءات الانتقال خلال الساعات المقبلة. 

 

ويشغل ألفين أيمن، صاحب الـ16 عاما، مركزي قلب الدفاع والوسط المدافع، وتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي، من جانب المدرب جاري أونيل، وسافر مع زملائه لخوض مباراة مانشستر سيتي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل

أعرب كويمين كيليهر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن رغبته في مغادرة النادي الإنجليزي بحثًا عن فرصة للعب كحارس أساسي.

  جاء ذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر، حيث أبرم ليفربول صفقة واحدة فقط بتوقيع فيديريكو كييزا، بينما سيلتحق الحارس الجديد جيورجي مامارداشفيلي بالفريق في الصيف المقبل.

كان كيليهر قد حل محل أليسون بيكر في معظم مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة الحارس البرازيلي، وشارك في 26 مباراة في جميع المسابقات. لكن مع عودة أليسون وتعامل ليفربول مع حارس مرمى جديد، تراجع كيليهر إلى المقعد الاحتياطي مرة أخرى.

وفي تصريحات لشبكة "بي بي سي"، قال كيليهر: "لقد أوضحت في السنوات القليلة الماضية أنني أرغب في أن أكون الحارس الأول وأن ألعب بشكل منتظم." وأضاف: "اتخذ النادي قرارًا بالتعاقد مع حارس مرمى آخر، ومن الخارج يبدو أن هناك توجهًا مختلفًا."

كان ليفربول قد تلقى عرضًا من نوتينجهام فورست بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم كيليهر في فترة الانتقالات في يناير، لكن النادي الإنجليزي رفضه. وأكد كيليهر: "أحيانًا يبدو الأمر كما لو أنه قراري بالكامل، ولكن في بعض الأحيان لا يكون الأمر كذلك." وأكمل: "طموحي واضح، وأعتقد أنني جيد بما يكفي، وأريد أن أخرج وأثبت ذلك."

مقالات مشابهة

  • نجم ليفربول السابق مهدد السجن
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • اتهـام شقيق لاعب مصري بسـرقة خواتم ذهبية
  • لاعب مانشستر يوناتيد وصديق «رونالدو».. أندرسون مهدد بالحبس بسبب 45 ألف إسترليني
  • عاجل..لاعب ليفربول يعلن رغبته في الرحيل
  • ريال مدريد يحسم مسقبل داني كارفخال
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • نجم ليفربول تعافى من الإصابة وسيشارك رفقة منتخب الأرجنتين
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل