الوطن:
2024-09-13@05:04:35 GMT

نسمة محجوب عن حفلها بمهرجان القلعة: «مكنش نفسي تخلص»

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

نسمة محجوب عن حفلها بمهرجان القلعة: «مكنش نفسي تخلص»

أعربت المطربة نسمة محجوب عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، عن سعادتها بنجاح حفلها في مهرجان القلعة والذي رفع شعار كامل العدد.

ونشرت نسمة محجوب فيديو من الحفل، معلقة: «شكلكم حلو أوي ومفيش في جمالكم، مكنش نفسي أخلص الحفلة بسببكم، شكراً لمحبتكم الغالية».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesma Mahgoub نسمة محجوب‎‏ (@‏‎nesmahgoub‎‏)‎‏

حفل نسمة محجوب بمهرجان القلعة

أحيت المطربة نسمة محجوب حفل غنائي رفع شعار كامل العدد في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، والذي لاقي إقبالا كبيرا من جمهور ومحبي نسمة محجوب.

وقدمت نسمة محجوب خلال الحفل عددا من أغانيها الجديدة والقديمة منها «يا محروسة، والوقت يعدي ، وخصوصا راجل»، كما حرصت على الغناء لفيروز، بالإضافة لتقديمها أغاني بلغات أجنبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نسمة محجوب المطربة نسمة محجوب نسمة محجوب

إقرأ أيضاً:

صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي

حالة من الغضب الشديد انتابت الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مران الفريق أمس، دون حصوله على إذن.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على كهربا بسبب غيابه عن مران المارد الأحمر أمس، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وجاء غياب كهربا عن مران الأهلي ليفجر أزمة جديدة للاعب داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل علاقته المتوترة مع مارسيل كولر، والذي كان قد طالب بالفعل برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن يتسبب غياب كهربا عن مران الأهلي في تجدد مطالبة المدرب السويسري برحيله، خاصة في ظل امتلاك اللاعب لعروض محلية وخارجية أبرزها من المملكة العربية السعودية.

مارسيل كولر وكهربا

وطلب نادي الحزم السعودي التعاقد مع كهربا على سبيل الإعارة لمدة موسم، وهو العرض الذي رحب به اللاعب وطلب من إدارة الأهلي السماح برحيل، إلا أن مجلس القلعة الحمراء رفض بسبب ضعف المقابل المالي.

وعرض الحزم استعارة كهربا من الأهلي مقابل 200 ألف دولار، وطلب مسؤولي القلعة الحمراء الحصول على 400 ألف دولار، وهو ما تسبب في توقف المفاوضات رغم طلب اللاعب الرحيل.

ويرى البعض داخل النادي الأهلي أن كهربا غاب عن مران الفريق كنوع من الضغط على النادي للسماح برحيله، خاصة بعد الصورة التي نشرها اللاعب عبر حسابه موقع إنستجرام وظهر خلالها ملوحًا بيده في إشارة للرحيل أو الوداع.

كهربا

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم موقف كهربا مع الأهلي، سواء بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل أو السماح برحيله لأحد الأندية التي طلبت التعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • أمينة ترد على منتقدى تصرفها مع أحد العاملين في فرقتها.. (فيديو وصور)
  • أمينة ترد على واقعة إبعادها لشخص في إحدى الحفلات: «عشرة 18 سنة»
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • بعد تقارير Rue20.. الصباغة تخلص “توين سانتر” أشهر معالم الدارالبيضاء من الأوساخ
  • مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الرابع من مجلة «هيباتيا»
  • العراق يعلن انخفاض العدد إلى النصف: سجلنا 8850 حادث حريق في 2024
  • فشل في حله 90% من الأشخاص.. ما قصة لغز جامعة هارفارد؟
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • إنهاء الجدل حول فيديو "عروسة كفر الدوار": توضيحات عائلية تكذب الشائعات