النهار أونلاين:
2024-09-13@05:03:39 GMT

هذه صورة فندق حداد الذي أصبح ملكا عموميا

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

هذه صورة فندق حداد الذي أصبح ملكا عموميا

تحصلت “النهار أنلاين” على صورة حصرية لفندق رجل الأعمال المحبوس علي حداد، الذي تم تحويله إلى شركة الاستثمار الفندقي بعد صدور حكم قضائي نهائي قضى بحجز المشروع.

وتوضح الصورة بأن الفندق محل الحجز والذي حوِلت ملكيته للشركة العمومية المسماة “شركة الاستثمار الفندقي” المعروفة اختصارا باسم “SIH”، عبارة عن هيكل غير مكتمل مكون من أربعة عشر طابقا يقع على الواجهة البحرية لشاطئ بومرداس.

وقالت مصادر مسؤولة بالشركة الجزائرية للاستثمار الفندقي، بأن استكمال المشروع الذي يتربع على مساحة تقارب ثلاثة ألاف متر مربع، يخضع لدراسة مسبقة من اجل تحديد تكلفته الإجمالية قبل الانطلاق في الأشغال.

وكانت “النهار أنلاين” قد كشفت عن هوية المالك الأصلي للفندق مباشرة عقب التوقيع على اتفاقية بين الرئيس المدير العام لـ “SIH” اسماعيل شعلال، بمقر مديرية أملاك الدولة لولاية بومرداس، مكنت المؤسسة التي يدير شؤونها من استعادة فندق تابع لمجمع “ETRHB” لصاحبه علي حداد المتواجد في السجن لتورطه في قضايا فساد، وهو فندق مصنف في خانة أربع نجوم يقع على الواجهة البحرية ويتربع على مساحة تقدر بـ2955 متر مربع ويتكون من 114 غرفة وطابق أرضي و14 طابق علوي.

وتعهد شعلال آنذاك، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة بعث المشروع واستكمال أشغاله، مشيرا إلى أن المشروع سيصبح صرحا سياحيا متميزا. وأن شركة الاستثمار الفندقي ستعمل على عصرنته حتى يتماشى مع أحدث المعايير والتقنيات الحديثة المطبقة بفنادق الشركة ومجال الضيافة، بما يضمن خدمات راقية وتجربة فريدة للنزلاء ومن ثمة التعزيز من جاذبية المنطقة وكذا تقديم إضافة للبنية التحتية السياحية لبلادنا.

إلى ذلك، تمكنت شركة الاستثمار الفندقي، من استعادة فندق “سيرتا” بولاية قسنطينة وضمه إلى سلسلة فنادقها، بعدما كانت المؤسسة المشرفة على إعادة تهيئته.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

جدة.. استعادة 75 ألف متر أراضي حكومية بأبحر الشمالية

جدة : البلاد

 واصلت أمانة محافظة جدة حملتها أمس، باستعادة أرض حكومية على الواجهة البحرية في منطقة أبحر الشمالية بمساحة تقدر بـ 75 ألف متر مربع.

 يأتي ذلك بعد أن أزالت الأمانة يوم الاثنين الماضي تعديات على 10 مواقع أخرى في نفس المنطقة، بمساحة إجمالية بلغت 126,185 متراً مربعاً، ضمن جهودها المستمرة لتأهيل هذه المواقع وفتحها كمرافق عامة يستفيد منها أهالي جدة وزوارها ويعزز من الاستفادة من الواجهات البحرية كوجهة سياحية واستثمارية.

مقالات مشابهة

  • روسيا تعلن استعادة 10 قرى من القوات الأوكرانية في منطقة كورسك
  • وزير الاستثمار يبحث مع شركة كوكاكولا هيلينيك - مصر أنشطتها واستثماراتها
  • 700 مليون دعما عموميا لفائدة أعمال موسيقية وغنائية
  • اخماد حريق داخل فندق في كربلاء
  • المؤسسة الوطنية للنفط تقيم وقفة حداد على أرواح ضحايا فيضان درنة
  • السليمانية.. مواطنون يطالبون استعادة حقوقهم في الأراضي المصادرة
  • جدة.. استعادة 75 ألف متر أراضي حكومية بأبحر الشمالية
  • ميارة: فلسطين قضية جميع المغاربة ملكاً وحكومةً وشعباً
  • حادث بومرداس.. إرتفاع حصيلة الضحايا إلى 24 شخصا
  • الموصل تترقب إعادة افتتاح أول فندق دولي بتقدم نسب إعماره