افتتح نادي العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا في الموسم السابق مشواره هذا الموسم في بطولة دوري ادنوك الإماراتي بفوز ساحق على فريق خورفكان الصاعد هذا الموسم بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين .

شهدت المباراة تألق كبير لهداف العين الايفواري لابا كودجو الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف من أهداف فريقه الخمسة في الدقائق ٥٥ و ٦١ و ٧١ بينما سجل كاكو الهدف الاول للعين والمغربي سفيان رحيمي ثاني أهداف الفريق البنفسجي بينما سجل جوناثان فييرا هدف فريق خورفكان الوحيد .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العين الإماراتي خورفكان الاماراتي لابا كودجو المغربي سفيان رحيمي

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

انتهت منذ قليل مباراة ألمانيا وهولندا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

افتتح تيجاني راينديرز أول أهداف اللقاء لصالح هولندا في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من بريان بروبي، جعلت زميله راينديرز في حالة انفراد ثم سدد الأخير تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس تير شتيجن وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية التعادل السلبي يحسم نتيجة مواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

وتعادل دينيز أونديف لصالح ألمانيا في الدقيقة 38، بعد تسديدة قوية من جوشوا كيميتش، تصدى لها الحارس فيربروجن ليتابعها أونديف بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى المرمى.

وأضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني لصالح ألمانيا في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا عند الدقيقة 3+45، بعد تمريرة من دينيز أونديف إلى كيميتش الذي استقبلها بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أسفل يسار المرمى.

وسجل دينزل دومفريس الهدف الثاني والتعادل لصالح هولندا في الدقيقة 51، بعد تمريرة من بريان بروبي إلى دومفريس الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

مقالات مشابهة

  • الوداد يضرب الرجاء عن طريق العين
  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة هولندا وألمانيا.. التعادل 2-2 يحسم قمة دوري الأمم الأوروبية «فيديو»
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • دوري الأمم الأوروبية: فوز فرنسا على بلجيكا بهدفين دون رد
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بعبري