أقيمت فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من معهد معاون الامن بمقر معهدى معاونى الأمن "وادى النطرون – السادس من أكتوبر" بحضور  مساعد وزير الداخلية – رئيس قطاع التدريب    بدأت فعاليات الإحتفال بتقديم الطلبة والطالبات عدداً من العروض التدريبية التى تعكس مراحل إعداد خريجى معاهد معاونى الأمن ، والتى تمت وفقاً لبرامج تدريبية وتعليمية على مدار فترة دراستهم بما يضمن صقل مهاراتهم للوصول إلى عنصر أمنى متميز يلبى كافة تخصصات وإحتياجات جهات الوزارة المختلفة.

   كما ألقى مدير الإدارة العامة لمعاهد معاونى الأمن كلمة أكد خلالها على أن وزارة الداخلية تحرص على إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والإنضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة تهدف إلى تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءاتهم لآداء المهام الموكلة إليهم بما يواكب التطورات التى تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات.    وشهدت الفعاليات تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات..
 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عروض تدريبية معاون الأمن

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية السعودي يزور المعهد القومي لتدريب القوات المصرية ومعهد الشرطة (صور)

مصر – زار وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، امس الاثنين، المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة في جمهورية مصر العربية.

وكان في استقباله لدى وصوله المعهد، مساعد وزير الداخلية لقطاع التدريب اللواء تامر مخيمر.

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح عن المعهد وأقسامه ودوره في تأهيل المتدربين لحفظ الأمن، كما شهد خلال جولته في المعهد تمرينا افتراضيا لقوات التدخل السريع في التعامل مع الإرهابيين والمجرمين.

وحين زار أكاديمية الشرطة المصرية، كان في استقباله لدى وصوله مقر الأكاديمية، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم.

واستمع خلال الجولة لشرح موجز عن تاريخ الأكاديمية، ودورها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة، كما شاهد فيلما وثائقيا عن أقسام الأكاديمية وبرامجها التدريبية، ثم تجول في مرافقها وشهد فرضية لحفظ الأمن وحماية السلامة العامة.

يذكر أن العلاقة الأمنية بين السعودية ومصر تعد من أهم جوانب التعاون الثنائي بين البلدين، وتستند إلى تاريخ طويل من الشراكة الاستراتيجية في مجالات الأمن والدفاع.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية “واس”

مقالات مشابهة

  • #الداخلية: ضبط مطلوب بعد مقاومة شديدة وإصابة رجل أمن بطلق ناري
  • الداخلية تضبط 9 طن دقيق تموين مدعم قبل بيعهم
  • الفلاح المصرى عصب مصر
  • وزير الداخلية يبحث مع محافظ ديالى الأوضاع الأمنية في المحافظة
  • بأسعار مخفضة.. «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع ومستلزمات المدارس
  • "الأنصاري" يشهد ختام فعاليات البرنامج التدريبي حول دراسات جدوى مشروعات المحافظات
  • قبل 24 ساعة.. تايسون وجيك بول مواجهة احترافية أم استعراضية؟
  • وزير الداخلية السعودي يزور المعهد القومي لتدريب القوات المصرية ومعهد الشرطة (صور)
  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إذاعة الشارقة تفتح ملفات الأمن الغذائي والمشاريع التنموية في الإمارة الباسمة