ودع فريق اتحاد تواركة المغربي منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية بعد الخسارة بركلات الترجيح امام فريق رايسنج ابيدجان الايفواري بنتيجة ٥ / ٣ في مباراة العودة التي جمعت الفريقين على ملعب فيليكس هوفيت بوانييه بالعاصمة الايفوارية ابيدجان .

وكانت مباراة العودة في ابيدجان قد انتهت بالتعادل السلبي وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب في المغرب ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح التي حسمت النتيجة لمصلحة فريق رايسنج ابيدجان .

يذكر ان فريق اتحاد تواركة هو ممثل المغرب الثاني في بطولة كاس الكونفيدرالية الى جانب فريق نهضة بركان الذي بلغ نهائي البطولة في الموسم الماضي امام الزمالك وخسر اللقب .  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس الكونفيدرالية الإفريقية الزمالك نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو "AJP"، عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو، غداً الجمعة، في مبادلة أرينا بأبوظبي، والتي تستمر حتى 15 سبتمبر (أيلول)، بمشاركة أكثر من 1700 لاعب ولاعبة من أكثر من 50 دولة، في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.

تشكل البطولة إحدى أهم المحطات في الموسم الرياضي المحلي، كونها توفّر فرصة للاعبين من جميع المستويات لاختبار قدراتهم وتطوير أدائهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نوفمبر (تشرين الأول).

وأكّد عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران، أن البطولة محطة أساسية لقياس معدلات التطور في أداء اللاعبين من خلال مواجهة نخبة الأبطال العالميين.



تفقدوا جدول الميزان الخاص ببطولة آسيا القارية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو واستعدوا لمنافسات البطولة قريباً.

It's time! Weigh-ins for the AJP Tour Asia Continental Jiu-Jitsu Championship are scheduled and the countdown to competition begins. #uaejjf #ajptour pic.twitter.com/HFZUBP8csw

— UAEJJF (@uaejjf) September 11, 2024

وقال: "التعاون الوثيق بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ينتج عنه تنظيم أقوى البطولات التي تجمع نخبة أبطال العالم في اللعبة، وتمنحهم فرصاً مثالية للتألق وتسليط الضوء على قدراته".

وأضاف: "يتم تنظيم هذه البطولة استناداً إلى أعلى معايير الاحترافية، ونحرص على تقديم منافسات تلبي تطلعات اللاعبين والمشجعين، وتم تجهيز المرافق بأحدث التقنيات لتوفير بيئة مثالية للمنافسة، وضمان انسيابية الأحداث، مؤكداً الالتزام بتقديم بطولة تواكب الطموحات وتبرز قدرات أبوظبي كعاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو".

وأعرب مدير العمليات في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، رودريغو فاليريو، عن حماسه لانطلاق البطولة قائلاً: "البطولة محطة رئيسية للاعبين الساعين إلى تطوير تصنيفهم الدولي، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على 1400 نقطة تصنيفية، ما يعني أنهم يقتربون خطوة إضافية نحو الوقوف على البساط الأحمر لجائزة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وتتميز البطولة بوجود بارز للأبطال من مختلف القارات، مما يجعل التحدي أكبر ويرتقي بالإثارة إلى أعلى مستوياتها".

وستشهد البطولة ثلاثة أيام من المنافسات القوية، وستنطلق غداً بمنافسات فئات الناشئين والشباب، تليها منافسات الهواة والأساتذة السبت، على أن تختتم الأحد بمواجهات فئة المحترفين.

مقالات مشابهة

  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • لاعب اتحاد جدة يقترب من العودة بعد غياب طويل
  • وصول بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية
  • زينب العبد لـ "الفجر الفني": اسم "أم هبة" في عمر أفندي للحماية وأتمنى العودة بالزمن لتقديم بطولة مع رشدي أباظة (حوار)