صحيفة صدى:
2024-09-13@04:40:33 GMT

مدرب الشباب : أغلب الأندية بدأت الدوري بلا لاعبين

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

مدرب الشباب : أغلب الأندية بدأت الدوري بلا لاعبين

ماجد محمد

عبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فيتور بيريرا، عن حزنه بعد الخسارة أمام الاتفاق أمس، مؤكدًا أن المباراة كانت كبيرة.

وقال بيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: “لعبنا مباراة كبيرة، فريقنا لعب بلاعبين بغير مراكزهم كما شاهدتم اليوم، اليوم فريق الشباب وأغلب الأندية بدأت الدوري بلا لاعبين”.

وتابع قائلًا:” قدمت للدوري السعودي ولفريق الشباب، بحماس ونية من أجل المنافسة مع الأندية وأعلم قوة الدوري، ولكن الواقع عكس ذلك، وما شاهدته هناك جزئين فرق قوية وفرق ليس لديها أي أمل للمنافسة “.

وخسر الشباب مساء أمس السبت أمام نظيره الاتفاق، بهدف دون رد، وذلك على خلفية الجولة الأولى من منافسات دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب دوري روشن فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

خطر المراهنات يهدد الدوري المصري

كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي عن تفاصيل مثيرة لأزمة جديدة تهدد الكرة المصرية.

قال شلبي في قناة إم بي سي مصر إن المراهنات خطر شديد يهدد شباب مصر، حيث أصبح يتم الرهان على مباريات الدوري المصري واتحاد الكرة المصري لا يعرف أي شيء عن هذا الأمر.

قال الإعلامي مدحت شلبي، إنه تحدث مع رئيس اتحاد كرة القدم المصري جمال علام لمعرفة حقيقة الأمر، إذ أكد علام بأنه لا يعرف أي شيء عن المراهنات، مبيناً أنه تحدث مع وزير الشباب والرياضة بعد ذلك.
وأضاف: "وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعد حديثي معه أبلغني بتشكيل لجنة قانونية وفنية لمراقبة أزمة المراهنات من أجل غلق هذه المواقع جميعها، والشباب تقوم بالرهان على المباريات وممكن أن يدفع الشاب 100 جنيه للرهان على مباراة ويفوز بقيمة 1000 جنيهاً".
وتابع: "هناك بيوت أُغلقت وشباب عرضوا منازلهم والأثاث للبيع وأمور عديدة بسبب الخسائر من المراهنات، والدكتور أشرف صبحي تحدثت معه منذ شهرين ولا يوجد أي جديد، وأبلغني خلال فترة أولمبياد باريس 2024 بأن لا نتحدث في الأمر من جديد نهائياً".
وواصل: "وزير الشباب والرياضة يتوقع أن الجميع قد ينسى ولكن هذا الأمر لن يحدث، والمراهنات تسيطر على الشباب في الأقاليم بشكل كبير، وهناك شباب كانوا مستقرين مالياً وتم تخريب بيوتهم بسبب خسارة كل أموالهم بعد الرهان على المباريات".
وأردف: "هناك من يروجوا لألعاب المراهنات على مواقع التواصل الاجتماعي وجلب الشباب ويقعوا في المحظور بعد ذلك، وكلامي موجه للدكتور أشرف صبحي بشأن مواقع المراهنات، والشباب تريد الاغتناء السريع".
واختتم مدحت شلبي تصريحاته، قائلاً: "هل من حق مستغلي الشباب أنهم يستخدموا اسم الدوري المصري وأسماء الأندية المصرية، أريد أن يكون هناك رد من وزير الشباب والرياضة، وهناك أب تخلص من ابنته بسبب لعب المراهنات، وهل قامت وزارة الشباب والرياضة قامت بإعطاء موافقه بالحصول على استخدام الدوري المصري والأندية، وشباب مصر مسئولية وزير الشباب والرياضة وننتظر رد الوزارة".

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من الدوري
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • الريال اليمني يحقق مكاسب كبيرة أمام الدولار والسعودي اليوم الخميس.. آخر تحديث
  • فينيسيوس جونيور يوجه رسالة إلى جماهير البرازيل بعد الخسارة أمام باراجواي
  • خطر المراهنات يهدد الدوري المصري
  • عاجل.. مدرب رابد بوخاريست يصدم الزمالك بشأن صفقة بوبيندزا: ننتظر وصوله رومانيا
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • قفزة تحسن كبيرة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية اليوم.. آخر تحديث
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • 3 أسلحة يعول عليها مدرب العراق كاساس لتحقيق الفوز على الكويت اليوم