صحيفة البلاد:
2024-09-13@04:49:28 GMT

السلامة البحرية

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

السلامة البحرية

اختتم معرض المديرية العامة لحرس الحدود التوعوي بالسلامة البحرية، لتعزيز الوعي بالممارسات الصحيحة للسلامة البحرية، ومنع الاقتراب من الأماكن غير المخصصة للسباحة لتفادي حالات الغرق. واستعرضت المديرية تعليمات وأنظمة حرس الحدود لمرتادي الشواطئ، والعقوبات الخاصة بالسباحة في المواقع الخطرة والمحظورة، وإرشادات السلامة الواجب اتباعها عند ارتياد البحر، وجهودها في البحث والإنقاذ، وأهمية الالتزام بإرشادات السلامة البحرية ومتابعة حالة الطقس وتوخي الحذر أثناء التقلبات المناخية، والتأكد من سلامة الواسطة البحرية قبل الإبحار، والاتصال بالرقمين (911) في منطقتي مكة المكرمة والشرقية، و(994) في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

وأوضحت المديرية العامة لحرس الحدود أن معرض السلامة البحرية استقبل الزوار في الفترة من 22 – 24 أغسطس الجاري، للاطلاع على إرشادات وتعليمات السلامة البحرية والإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: السلامة البحریة

إقرأ أيضاً:

مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية

شمسان بوست / علي الحنشي:

استقبل مدير عام مديرية خور مكسر، الأستاذ عواس الزهري، صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه نائب مدير مكتب الإعلام بالعاصمة عدن، الأستاذ صفوت همشري، لبحث سبل تعزيز التعاون الإعلامي وتطوير العمل في المديرية.


وطاف مدير عام مديرية خور مكسر الاستاذ عواس الزهري برفقة مدير مكتب الإعلام في مديرية خور مكسر، الأستاذ عماد ياسر فخر الدين مع الاستاذ صفوت همشري داخل مبنى المديرية، حيث اطلعه على المكاتب المستحدثة والتطورات التي شهدتها المديرية بهدف تحسين بيئة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وخلال اللقاء، أشاد همشري بالجهود الكبيرة التي يبذلها الزهري، مشيرًا إلى النقلة النوعية التي شهدتها المديرية منذ توليه قيادة المكتب.


وأكد أن هذه التحسينات تعكس التزامًا جادًا بتطوير الإدارة والخدمات، مضيفًا: “ما رأيناه اليوم يمثل تقدمًا كبيرًا في مستوى الأداء الإداري والخدمي بالمديرية، وهو ما سيكون له تأثير إيجابي على حياة المواطنين”.

كما استمع همشري من مدير مكتب الإعلام في مديرية خور مكسر، الأستاذ عماد ياسر فخر الدين، إلى عرض حول أبرز أعمال المكتب والجهود المبذولة لتطوير العمل الإعلامي في المديرية.

وناقش الطرفان سبل تحسين الأداء الإعلامي وتعزيز التواصل مع المواطنين، بما يسهم في إبراز الإنجازات والمشاريع التي يتم تنفيذها.



وفي ختام اللقاء، أثنى همشري على الدور المهم الذي يقوم به مكتب الإعلام في خور مكسر، مؤكدًا أن المكتب يمثل أداة أساسية في تعزيز التواصل مع المجتمع ونقل صورة حقيقية عن التحديات والإنجازات.



وأوضح أن مكتب الإعلام في العاصمة عدن سيسعى لتوفير كل الدعم المطلوب لمكتب خور مكسر، بهدف تطوير عمله والمساهمة في تعزيز دور الإعلام في التنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • جدة.. إنقاذ مواطن ومقيم تعطلت واسطتهما في عرض البحر
  • إنقاذ مقيمًا ومواطنًا تعطلت واسطتهما البحرية بجدة
  • تكليف المهندس صلاح عبد الكريم رئيسًا تنفيذيًا للهيئة العامة للبترول
  • الراعي عرض مع وفد المديرية العامة لأمن الدولة شمالًا التدابير الأمنية
  • قائد القوات البحرية يلتقى كبير مستشارى رئيس أركان الدفاع البريطانى ومدير التطوير الدولى للإدارة العامة للتسليح (DGA) الفرنسية
  • تحديثات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للثانوية العامة في مصر
  • هيئة الكتاب واتحاد الناشرين العرب يناقشان ترتيبات معرض حضرموت الدولي للكتاب
  • مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 6 مخالفين لأمن الحدود بجازان
  • القبض على مواطن لنقله 6 مخالفين لنظام أمن الحدود