صحيفة البلاد:
2024-09-13@04:43:27 GMT

مفاجأة.. راموس يقترب من العروبة

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

مفاجأة.. راموس يقترب من العروبة

البلاد- جدة

أشارت مصادر عدة في الصحافة الإسبانية إلى أن وجهة قائد ريال مدريد السابق، سيرخيو راموس، ستكون دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد أن بات لاعبًا حرًا إثر إنتهاء عقده مع فريق إشبيلية في الموسم الماضي.

ومع أن بعض الأخبار أشارت إلى انتقاله إلى صفوف النصر؛ ليلتحق بزميله السابق في الريال، كريستيانو رونالدو، أو إلى الاتحاد الذي يبحث عن تعويض رحيل أحمد حجازي، إلا أن فريقًا لم يتوقعه أحد بات قريبًا من ضم راموس، وهو فريق العروبة؛ الضيف الجديد على دوري الأضواء.

وأشارت ميديا محلية وإسبانية إلى أن راموس البالغ من العمر 38 عامًا، قد اتفق بالفعل على الانتقال إلى العروبة لمدة موسمين، وأنه سيخضع للفحص الطبي في الأيام القليلة المقبلة، قبل توقيع عقد انتقاله رسميًا.

وخاض فريق العروبة مباراته الأولى في دوري روشن أمام الأهلي بأربعة لاعبين أجانب فقط، هم الحارس البلجيكي غايتان كوكي والكرواتي كارلو موهار والآيسلندي يوهان غودموندسون والغاني إيمانويل بواتينغ، وتعاقد مع العاجي جان ميشيل سيري الذي سيدخل قائمة الفريق في المواجهة المقبلة أمام الوحدة، بعد إنهاء إجراءات تسجيله.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

خبير لغة جسد يكشف مفاجأة عن مناظرة ترامب وهاريس.. لماذا شعر الرئيس السابق بالتوتر؟

اتجهت أنظار العالم نحو مناظرة المرشحين للانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب وكامالا هاريس، والتي أقيمت في تمام الساعة 4 فجرًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، واستضافتها منصة «ABC NEWS» الأمريكية.

دارت العديد من النقاشات بين دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري، وكامالا هاريس مرشحة الحزب الديموقراطي، وظهر عليهما بعض العلامات، التي يفسرها خبير لغة الجسد محمد حسن، خلال حديثه لـ«الوطن».

يوضح «حسن»، أنه في بداية المناظرة بدت كامالا هاريس متوترة على عكس دونالد ترامب الأكثر هدوءً بحكم خبرته في خوض مناظرات مشابهة من قبل، لكن سرعان ما نجحت «هاريس» في قلب الطاولة، وجعلت «ترامب» يشعر بالتوتر.

متى شعر ترامب بالتوتر؟

وبحسب حديث «حسن»: «هاريس نجحت إنها توتر ترامب، وده لما أغلق عينيه الاتنين وابتسم ابتسامة عدوانية، وحصل بروز للفك واتضايق من كلام هاريس، وعمل إشارة بتعبر عن التحفظ، ضم الشفتين مع إغلاق العينين، لما هاريس قالت لا أتخيل ما يفعله ترامب دون حواجز أمان، وتعمدت إنها تكرر الجملة دي وتصدر الصورة دي عن ترامب».

حقيقة يخفيها «ترامب» في نيته

وذكرت «هاريس» في المناظرة، أن «ترامب» سيستخدم وزارة العدل كسلاح ضد أعدائه السياسين، ما جعل هناك ابتسامة تظهر عليه، توضح أن مرشحة الحزب الديموقراطي قالت الحقيقة، التي يخبئها «ترامب» في نيته، وفقا لحديث خبير لغة الجسد.

تحدث دونالد ترامب خلال المناظرة عن فوزه بمعظم المحاكمات الجنائية، ما جعل «هاريس» يظهر عليها علامات الاستغراب التي تشير لعدم اقتناعها.

هل كامالا هاريس تكره إسرائيل؟

يرى «حسن»، أن كاملا هاريس هربت من الحديث في بعض الأحيان، عندما تحدث دونالد ترامب عن إيران، مضيفًا: «لما ترامب قال إيران كانت مفلسة في عهدي، ظهر على هاريس إشارة إنها بتهرب من الكلام، وترامب قال عن هاريس إنها بتكره اسرائيل ورفضت مقابلة نتنياهو، وهاريس حركت رأسها يمين وشمال وده رفض واضح لكلامه».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • نيمار ضمن قائمة الهلال في دوري روشن 
  • رابطة دوري روشن تعلن ضوابط ومعايير اختيار جوائز الأفضلية
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.. كلاسيكو النصر والأهلي
  • في الجولة الثالثة من دوري روشن.. كلاسيكو مرتقب بين النصر والأهلي.. والهلال يواجه الرياض
  • رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد
  • خبير لغة جسد يكشف مفاجأة عن مناظرة ترامب وهاريس.. لماذا شعر الرئيس السابق بالتوتر؟
  • ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية
  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي