اعترف 4 عاطلين تم القبض عليهم في القطامية بالقاهرة، بانتحالهم صفة موظفين صيانة، لسرقة الكابلات الخاصة بالهواتف، وذكروا أمام رجال المباحث عقب ضبطهم، أنهم كانوا يستعدون لقطع الكابلات بواسطة مقص حديدي، وتحميلها على سيارة بحوزتهم، تمهيدا لبيعها لأحد عملائهم، وتقسيم حصيلة المسروقات بينهم.

أضاف المتهمون أنهم يرتدون ملابس شبيهة بموظفي الصيانة، حتى يتمكنوا من ممارسة نشاطهم والسرقة، دون إصارة الشكوك حولهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

أسفرت جهود أجهزة الأمن عن ضبط (4 أشخاص" لـ2 منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة القطامية، حال استقلالهم سيارة بجوار غرفة كابلات التليفونات وبحوزتهم (مقص حديدى – منشار حديدى مطرقة – 5 فيست فوسفورى)، وبمواجهتهم اعترفوا بانتحالهم صفة موظفين صيانة ومحاولة سرقة الكابلات الخاصة بالتليفونات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة ضبط تشكيل عصابي

إقرأ أيضاً:

الأسطورة الكرواتي بوبان: يويفا يحتاج رجل كرة قدم حقيقي


زغرب (د ب أ)
قال زفونيمير بوبان، أسطورة كرة القدم في كرواتيا، إنه لا يريد أن يكون رئيساً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا). وشن بوبان هجوماً لاذعاً على مسؤولي يويفا الحاليين، الذين زعم أنهم يعتقدون أنهم أكبر من اللعبة، مشيراً إلى أن الأمر يحتاج إلى «رجل كرة قدم حقيقي».
واستقال بوبان من منصبه كمدير لكرة القدم في يويفا في يناير الماضي، احتجاجا على تحرك السلوفيني ألكسندر سيفرين، رئيس الاتحاد القاري، لتغيير القوانين التي من شأنها أن تسمح له بالبقاء في منصبه لفترة أطول.
وفي وقت لاحق، وصف سيفرين النجم الكرواتي المعتزل بأنه مهرج، فيما رأي مؤيدوه أن الخروج الدرامي لبوبان يعد تمهيدا منه لخوض انتخابات رئاسة يويفا يوما ما، وهو ما نفاه نجم ميلان الإيطالي السابق في مقابلة أجراها مع صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية.
وقال بوبان، الذي سبق أن شغل منصبا إداريا في ميلان حتى عام 2019 «ليس لدي أي اهتمام. لكن هناك حاجة حقيقية لرجل كرة قدم حقيقي في يويفا». وأضاف بوبان «إنني أقول ذلك بمرارة، بعد أن ناضلت من أجل إجراء تغييرات في يويفا، مثلما قمت في الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) قبل ذلك».
وكان بوبان سبق له أن شغل أيضاً منصباً مهماً في فيفا تحت قيادة رئيسه الحالي السويسري جياني إنفانتينو. وأكد بوبان «لسوء الحظ، كانت تكنوقراطية كرة القدم هي السائدة لسنوات عديدة داخل النظام، مما حرمه من قيمه، والتي كان ينبغي له بدلا من ذلك أن يمثلها ويدافع عنها دائماً».

وأكد «هؤلاء الناس يعتقدون أنهم أكثر أهمية من اللعبة، ومن اللاعبين، ومن المدربين، ومن المشجعين وحتى مؤسسات كرة القدم الفعلية».

أخبار ذات صلة دي بروين: يهتمون بالمال أكثر من اللاعبين! روما ضحية عقوبات «اليويفا»

وأضاف بوبان، الذي انضم إلى يويفا عام 2021 ليكون مستشارا أول لسيفرين «أنا آسف على الطريقة التي انتهت بها علاقتي مع سيفرين»، مضيفاً أنهما لم يتحدثا مع بعضهما البعض منذ ذلك الحين.

مقالات مشابهة

  • بوبان: اليويفا يحتاج رجل كرة قدم حقيقي
  • تفاصيل رفع ضريبة المركبات الكهربائية
  • العراق يبحث مع شركات قطرية وبحرينية لإنشاء كابلات تحت البحر
  • الأسطورة الكرواتي بوبان: يويفا يحتاج رجل كرة قدم حقيقي
  • توجيهات جديدة من الدولة المصرية لإدارة الجالية المصرية في أوكرانيا.. تفاصيل
  • حبس عاطلين أحدثوا عاهة مستديمة لشخص بالقليوبية
  • كشف حقيقة اقتحام رجال الشرطة لمنزل في القطامية
  • ضبط عصابة تستولى على الشقق المغلقة بالقطامية بحوزتهم مواد حارقة
  • الجنايات تُصدر حُكمها على مُتحرش القطامية
  • بالدولار... موزعو الكابلات يرفعون التسعيرة من جديد