بوابة الوفد:
2024-09-13@04:45:55 GMT

Valve تعلن عن لعبتها القادمة Deadlock

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

بدا الأمر وكأن الجميع هذا الصيف يتحدثون عن لعبة إطلاق النار MOBA التي لا تزال قيد التطوير من Valve، Deadlock، باستثناء Valve نفسها. يُقال إن الآلاف من الأشخاص لعبوا اللعبة، وقد سرب بعضهم لقطات شاشة ومقاطع فيديو للعبة. لكن Valve ظلت صامتة بشأن هذا الموضوع. الآن، أكدت الشركة أخيرًا وجود اللعبة من خلال صفحة Steam الرسمية، والتي تشير إلى أن Deadlock "في مرحلة التطوير المبكر" وفي أيدي اللاعبين الذين قاموا باختبار اللعبة.

لسوء الحظ، هذا كل شيء للتفاصيل.

لا تزال Deadlock متاحة للعب فقط عن طريق الدعوة. لا يوجد تاريخ إصدار أو حتى نافذة إصدار على الصفحة، والتشويق الذي يبلغ طوله 22 ثانية ليس مستنيرًا بشكل خاص. ولكن الآن بعد أن اعترفت Valve أخيرًا بهذا الأمر علنًا، فقد نرى المزيد عنه قريبًا. في شهر مايو، وصف YouTuber Tyler McVicker، الذي يقدم تقارير عن Valve منذ فترة طويلة، Deadlock بأنها "ما يُفترض أن تكون اللعبة التنافسية الرئيسية التالية من Valve. "اللعبة التالية هي Counter-Strike. اللعبة التالية هي Dota."

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»

احتفت «بيورهيلث» بتخريج الدفعة الثانية من منتسبي «مركز التطوير الإماراتي» في حفل خاص أُقيم في أبوظبي لتكريم الخريجين. وشهد الحفل تخريج 121 مشاركاً من الكفاءات الإماراتية المميَّزة من جميع منشآت «بيورهيلث». وتهدف مبادرة «مركز التطوير الإماراتي» التي أطلقتها «بيورهيلث» إلى تنمية كوادر إماراتية ذات مهارات عالية، انسجاماً مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات والرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي.

ويزيد عدد المشاركين في الدفعة الثانية من البرنامج عن ما يفوق ضعف عدد المشاركين في الدفعة الأولى التي شاركت في الدورة الافتتاحية من البرنامج العام الماضي، ما يعكس تقدُّماً في تنفيذ خطة مجموعة «بيورهيلث» بتأهيل 1,000 قائد إماراتي خلال الأعوام الستة المقبلة، في إطار التزامها بالتوطين. ويدعم هؤلاء القادة أهداف «بيورهيلث» بعيدة المدى، ويُسهمون في تعزيز استدامة القوى العاملة الإماراتية، ما يساعد على تحقيق الأهداف الوطنية لبناء منظومة رعاية صحية رائدة عالمياً ومستدامة.

وقال راشد القبيسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «بيورهيلث»: «يعدُّ تطوير كوادر إماراتية مؤهَّلة للمستقبل في مجال الرعاية الصحية أولوية استراتيجية قصوى بالنسبة إلى (بيورهيلث)، وجزءاً أساسياً من دورنا الفعّال للإسهام في تطوير المنظومة الاقتصادية والاجتماعية الوطنية. ويشكِّل المركز محرِّكاً مهماً لتنمية القدرات البشرية داخل مجموعتنا وفي دولة الإمارات بشكل عام، ويُعدُّ الحفل تكريماً مهماً للبرنامج والمشاركين فيه».

وأضاف القبيسي: «نحن فخورون بالدفعة الجديدة من المهنيين المتميِّزين ذوي الكفاءات العالية الذين سيواصلون مسيرة التقدُّم في مجال الرعاية الصحية، ودعم رسالة «بيورهيلث» المتمثّلة في تعزيز طول ​​العمر والصحة. ونأمل من خلال تكريم هذه الإنجازات أن نلهم المشاركين الحاليين والمحتملين، وأن نسلِّط الضوء على أهمية المثابرة والالتزام، إضافة إلى استعراض الفرص الملموسة التي يوفّرها الالتحاق بمركز التطوير الإماراتي».

شهد حفل التخريج الدكتور فيصل محمد العلي، مدير إدارة الخريجين وسوق العمل، في وزارة التربية والتعليم، وآمنة السويدي، مدير الشراكات والتواصل لدى مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، وعدد من كبار القادة من الشركاء الأكاديميين ومجموعة «بيورهيلث». وخلال الحفل، ألقى راشد القبيسي كلمة رئيسية، وتحدَّث عددٌ من الخريجين عن تجاربهم وعن تأثير برنامج مركز التطوير الإماراتي في مسيرتهم المهنية.

ووفَّر البرنامج للخريجين رحلة تعليمية مخصَّصة لكلِّ فرد منهم استمرَّت على مدى ستة أشهر، لتعزيز تطوُّرهم المهني. وركَّز برنامج هذا العام على تطوير المهارات القيادية على المستويات كافَّة، ومنها برنامج Leaders of Self للارتقاء بالقدرات الشخصية، وبرنامج Leaders of Others لتعزيز المعرفة بتنمية الفكر الواعي وقيادة فريق ذي قدرات أداء عالية، وبرنامج Leaders of Leaders للتوجيه نحو قيادة التغيير التحوُّلي من خلال الابتكار وتعزيز الرؤية الاستراتيجية.


مقالات مشابهة

  • مؤثر روسي يطالب الرئيس بوتين بتغيير العقيدة النووية لبلاده للتصدي للأعداء الحاليين والمستقبليين
  • جهاز التطوير والتجميل بالإسماعيلية يستكمل مبادرة زراعة الأشجار المثمرة بالمحافظة
  • السفر على طريق الحرير في أوزبكستان بالقطار: من تاريخ سمرقند إلى تراث بُخارى
  • «بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»
  • جهاز الحاسب المصغر FEVM المزود بوحدة RTX 4090 قيد التطوير
  • ماركا الإسبانية: إبراهيم.. هل يكون الكرة الذهبية الأفريقية التالية للمغرب؟
  • الضغوط تُغيّر قواعد اللعبة: من سيفوز برئاسة البرلمان؟
  • عربي21 أول من وصلت لها.. ما مصير المناطق المنكوبة بعد عام من زلزال المغرب؟
  • الأمطار الأخيرة تنعش حقينة السدود بالمغرب وأزمة الماء لا تزال متواصلة
  • شراكة بين مانجا للإنتاج وstc play في نشر لعبة مستلهمة من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"