أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة بإقليم وسط الصعيد الثقافي، بالتعاون مع فرع ثقافة المنيا، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية ضمن برنامج "ثقافتنا في إجازتنا" للموسم الصيفي الجديد. 

وأعرب محمد نبيل، رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، عن سعادته بكثرة الأنشطة التي تم تنظيمها في مواقع فرع ثقافة المنيا. 

 وتهدف هذه الندوة إلى نشر التوعية الصحية المتنوعة في المناطق الريفية.

وقد قام قصر ثقافة المنيا بتنظيم ورشة فنون تشكيلية عن رسم على جرابات الموبايل بألوان الأكريليك، تم تدريب الفنانة يسرا مقلد على قسم الفنون التشكيلية في القصر.

ورشة فنون تشكيلية

فيما قام بيت ثقافة سمالوط بتنفيذ ورشة فنون تشكيلية عن الفواكه

ويواصل قصر ثقافة أبوقرقاص فعاليات مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، متمثلة في إدارة أبوقرقاص التعليمية، ووحدة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان. 

وتشمل فعاليات الأسبوع  محاضرة بعنوان "حماية المرأة من العنف الأسري" بالإضافة إلى عرض سينمائي.

تهدف هذه الأنشطة الثقافية والفنية إلى استثمار فترة الإجازة الصيفية في نشر الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع، وتعزيز الأنشطة الفنية للشباب والأطفال، كما تسعى لتوفير خيارات ترفيهية وتعليمية متنوعة في المناطق الريفية

ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا ثقافة المنيا ترسم البسمة على شفاه الأطفال ضمن فعاليات ثقافتنا فى اجازتنا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطفل قصر ثقافة ثقافة المنيا ثقافتنا في إجازتنا

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية, بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.
ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

انطلاق ملتقى تمكين..
أخبار متعلقة محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"القطيف.. استثمار المناطق الزراعية "سياحيًا" وحلول للمشروعات المتعثرةلدعم وتوجيه مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية من ممكنات سوق العمل في المنطقة الشرقية.
|| ⁦https://t.co/4RIGDJhV18 pic.twitter.com/s9aYfrstro— وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) July 3, 2024ملتقى تمكين الشرقيةوتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.
يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • لماذا نتقبل حداثة الغرب ونرفض التجديد في ثقافتنا؟
  • شابة ترسم الفرح على وجوه الأطفال في معرض الزهور
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • كيف يساهم مهرجان «نبتة» في تعزيز مهارات الطفل؟.. فعاليات لأول مرة
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • نشر ثقافة التراث
  • الثانوية العامة 2024 .. امتحان الإنجليزي يعيد البسمة علي وجوه الطلاب بالغربية
  • الانجليزي يرسم البسمة على وجوه الطلاب الثانوية العامة بالفيوم
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين