الأسبوع:
2024-09-13@04:30:33 GMT

عمرو الجنايني يقود مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

عمرو الجنايني يقود مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري السابق، هو من يقود المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان والفريق السابق، لضمه بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الجنايني يتفاوض مع بن شرقي بالتنسيق مع حسين لبيب رئيس النادي، والصفقة لم تفشل حتى الآن".

وأضاف أمير هشام: "بن شرقي ينتظر حصوله على مقدم تعاقده من أجل الوصول إلى القاهرة، والصفقة حتى الآن قريبة من نادي الزمالك، في الموسم الجديد".

أمير هشام: أحمد زيزو يقترب من الانتقال إلى نيوم السعودي

من جانبه، أكد هشام، أن نادي الزمالك عرض على أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، مبلغ 50 مليون جنيه صافي الضرائب في الموسم الواحد، لتجديد عقده.

وأضاف: "نيوم السعودي جدد عرضه على زيزو بعد فشل التعاقد مع أحد اللاعبين في الدوريات الأوروبية".

وتابع: "عرض نيوم السعودي الجديد وصل إلى 5.5 مليون دولار، بالإضافة إلى بعض المتغيرات من أجل إتمام الصفقة، ولكن الزمالك يتمسك بوضع بعض الشروط حال عودة اللاعب للدوري المصري عبر بوابة أي نادي آخر".

واختتم: "الصفقة أصبحت في طريقها للحسم وتوجه زيزو إلى السعودية خلال أيام قليلة، ولكن نيوم يريد دفع 3.5 مليون دولار كاش ثم تقسيط الباقي على دفعتين، ولكن الزمالك يريد الحصول على المبلغ كاملًا على دفعتين فقط".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بن شرقي اشرف بن شرقي أشرف بن شرقي أشرف بنشرقي أشرف بن شرقي اليوم أشرف بن شرقي الزمالك أشرف بن شرقي الوداد موقف أشرف بن شرقي من العودة للزمالك بن شرقی

إقرأ أيضاً:

بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وضع أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا، ضمن اهتماماته بعد فشل التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع زد، خلال الصيف الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "في حال فشل التعاقد مع بيكهام أيضًا، الزمالك سوف يتجه للتفاوض مع الجونة من أجل ضم أحمد حسام مدافعه في الموسم الجديد".


في سياق متصل اقترب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد بصورة كبيرة مع البولندي كونراد ميشالاك مهاجم أحد السعودي، على سبيل الإعارة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الساعات الماضية شهدت تقارب وجهات النظر، وكونراد تنازل عن جزء من مطالبه المادية لإتمام الصفقة".

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • بشير التابعي: توقعت عدم عودة أشرف بن شرقي إلى الزمالك
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • الكشف عن مدة غياب أشرف داري عن الأهلي
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • أمير هشام: الونش رفض نزول تدريبات الزمالك
  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل
  • كادش يقود المنتخب السعودي لتحقيق فوز دراماتيكي علي الصين في تصفيات آسيا