شبكة انباء العراق ..

زارَ رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية اليوم السبت مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة السيد خالد عبد الواحد گبيان وذلك من اجل طرح المشاكل والمعوقات التي تواجه ادارة الصقور والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها ..

وقدمت ادارة النادي شرحاً مفصلاً عن الاحتياجات والمخاطبات مع الجهات ذات العلاقة والمشاكل التي تواجه الفريق خصوصاً ان الفريق مقبل على تمثيل العراق خارجياً في بطولة دوري ابطال آسيا2 منتصف شهر ايلول المقبل من العام الحالي .

.

هذا وقدمت ادارة الصقور شكرها وامتنانها للسيد المستشار على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال والتعامل بالروح الوطنية وسعة صدر وتقديم المساعدة الممكنة للجميع ..

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الأنواء الجوية: توقعات بتساقط الأمطار في العراق الأسبوع المقبل

سبتمبر 12, 2024آخر تحديث: سبتمبر 12, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، مع تقديم توقعات بشأن تساقط الأمطار بدءاً من الأسبوع المقبل. تأتي هذه الإعلانات في وقت يتطلع فيه المواطنون إلى معرفة تأثيرات الطقس على حياتهم اليومية والأنشطة المختلفة.

أفادت الهيئة أن البلاد ستشهد تغييرات ملحوظة في حالة الطقس خلال الأيام القليلة القادمة. ومن المتوقع أن تستمر الأجواء المستقرة خلال نهاية هذا الأسبوع، ولكن بدءاً من الأسبوع المقبل، ستدخل البلاد في مرحلة جديدة من الطقس الممطر.

تساقط الأمطار: ما يمكن توقعه

تشير التوقعات إلى أن مناطق عدة في العراق ستشهد تساقطاً للأمطار، وهو ما قد يؤثر على الأنشطة اليومية. من المتوقع أن تبدأ الأمطار بالتساقط بشكل تدريجي، مع تزايد شدتها في بعض المناطق. ستتفاوت كمية الأمطار حسب المنطقة، حيث من الممكن أن تتركز الأمطار في المناطق الشمالية والغربية من العراق.

تأثير الطقس على الحياة اليومية

يأتي هذا التغير في الطقس بعد فترة من الاستقرار النسبي، مما قد يؤثر على بعض الأنشطة والمشاريع الزراعية والبنية التحتية. يُنصح المواطنون بمتابعة التحديثات الجوية بانتظام والاستعداد للتغيرات المحتملة في الطقس، بما في ذلك احتمالية حدوث الفيضانات في المناطق التي قد تشهد كميات كبيرة من الأمطار.

الاستعدادات اللازمة

من المهم أن تتخذ الجهات المعنية التدابير اللازمة لضمان سلامة المواطنين، خاصة في المناطق التي قد تتأثر بشكل كبير بالأمطار. تشمل هذه التدابير تحسين أنظمة تصريف المياه والقيام بالصيانة اللازمة للبنية التحتية لتقليل مخاطر الفيضانات.

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • الأنواء الجوية: توقعات بتساقط الأمطار في العراق الأسبوع المقبل
  • الفريق أول شنڨريحة يستقبل المدير العام للشركة الروسية ” Rosoboronexport”
  • وزير المالية: التحديات التي تواجه المستثمرين مرتبطة بالتنفيذ والتطبيق
  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • السوداني يستقبل البطلة العراقية نجلة عماد التي تقلدت الذهب في بارالمبياد باريس
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة
  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية