أحالت جهات التحقيق بنيابة الهرم الجزئية، بالجيزة، بلاغ المطرب الشعبي رضا البحراوي، الذي يتهم فيه عدوية شعبان عبد الرحيم بالسب والقذف، إلى النيابة الكلية بالجيزة، ومن ثمة إحالته إلى محكمة الاقتصادية المختصة للنظر، وفق ما أكده محامي رضا البحراوي محمد مصطفى.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال المحامي محمد مصطفى إبراهيم، وكيلًا عن المطرب الشعبي رضا البحراوي، في بلاغه ضد عدوية شعبان عبد الرحيم، الذي يتهمه بالسب والتهديد، من خلال بث فيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يتم الاستماع إلى المشكو في حقه بجلسة الأحد، ومن ثم إحالة البلاغ للمحكمة الاقتصادية إذا ثبتت الإدانة.

وجاء في البلاغ أن رضا البحراوي، يتضرر من المشكو في حقه الذي نشر على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك) من خلال الإيميل الخاص به الذي يحمل اسمه وعنوانه، فيديوهات تحمل تهديدًا له بالموت وسبه ووصفه بالحرامي.

كما جاء بالبلاغ أن المشكو في حقه قال في الفيديو: «يا رب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة».

وقال المحامي محمد مصطفى، في بلاغه: إن «المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكله بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات الواردة بها، كما اعتدى على قيم ومبادئ المجتمع وإساءة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وفقًا لما نص عليه القانون رقم 175 لسنة 2018 من قانون تنظيم الاتصالات».

وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشكو في حقه وفقًا لما ورد ضده من اتهامات.

اقرأ أيضاًمعركة فرح مسطرد.. «الجاتوه» يحول القاعة إلى حرب شوارع بالكراسي (فيديو)

الأكبر في تاريخ الأبيض.. الزمالك يقدم عرضًا جديدًا لـ زيزو من أجل التجديد «خاص»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن الجيزة رضا البحراوي الهرم النيابة عدوية المشکو فی حقه رضا البحراوی

إقرأ أيضاً:

توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة

القاهرة - مصراوي:

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء؛ مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وذلك بحضور الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية.

وتطرق الوزير خلال الاجتماع إلى الأعمال المزمع تنفيذها لحل مشكلة انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، في ضوء جهود تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة لتوفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة، حيث أوضح أن تلك الأعمال ستشمل تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه، بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميًا، من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة خلال فترة التنفيذ، من الساعة السابعة مساء يوم السبت 14 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

من جانبه، وجه رئيس الوزراء، في هذا الصدد، بضرورة إعلام سكان مدينة القاهرة الجديدة في المناطق المتأثرة بالإجراءات الجاري تنفيذها، وفترات انقطاع المياه، وذلك عبر مختلف الوسائل، ومن بينها صفحات التواصل الاجتماعي، لأخذ الاحتياطات اللازمة، مع تكثيف تواجد سيارات المياه العذبة بتلك المناطق المتأثرة خلال فترات الانقطاع لتلبية احتياجات السكان.

وعقب وزير الاسكان مؤكدا أنه تم بالفعل منذ الأمس الاعلان عن فترات وأماكن الانقطاع بوسائل الاعلام المختلفة، وعلى صفحة الوزارة والجهاز الالكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم توفير عدد كبير من سيارات المياه العذبة، كما تم إعلان أرقام تليفونات مسئولي الجهاز للتواصل في حالة الاحتياج إلى سيارات مياه.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الفرنسي تصدر حكمها بشأن أزمة مبابي وسان جرمان
  • الأمين: ينبغي ألا يُسمح للمجلس الرئاسي الذي أثار أزمة المركزي بتأخير أو تخريب أي اتفاق
  • مشادة وشجار بين سموتريتش وبن غفير بشأن أزمة السجون
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • «إعلام إسرائيلي»: مشادة في مكتب نتنياهو بشأن أزمة نقص الأماكن في السجون
  • الأمم المتحدة تكشف آخر تطورات أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • تقدم في المحادثات بين الفصائل الليبية لنزع فتيل أزمة مصرف ليبيا
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • محمد المكي ابراهيم الذي أتى من اقصى واحة البشيري يسعى
  • توجيه من رئيس الوزراء بشأن أزمة انقطاع المياه في القاهرة الجديدة