بوابة الوفد:
2024-09-13@04:29:04 GMT

فليك يكشف كواليس حديثه مع ويليامز

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

كشف الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة عن تفاصيل حديثه مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو بعد نهاية المباراة بينهما في الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في ثاني جولات الدوري الإسباني.

قال هانزي فليك في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لم أقل أي شيء محدد لنيكو بعد المباراة.

.. فقط باركت له على بطولة تتويج ببطولة كأس أمم أوروبا (اليورو) ".

أضاف فليك: كنا مؤمنين دائماً بفرصتنا بتسجيل الثاني ودافعنا بشكل جيد وهذا أمر ليس سهل أمام هذا الخصم لأنهم يعرفون كيف يستغلون المساحات خلف المدافعين.

وتابع مدرب برشلونة: عاد بيدري من الإصابة واليوم هو تقريباً في أفضل حالاته، كما فعل ضد فالنسيا اليوم أعطانا التوازن، يمكنه حماية الكرة وتقديم تمريرات جيدة. هذا شيء رائع.

وواصل: كل مباراة هي خطوة إلى الأمام ونريد تحسين أدائنا، وأن نقوم بالأشياء بشكل أفضل، وهذا ما نفعله. لقد قمنا بتحليل المباراة وسنرى كيف يمكننا تحسين الأمور للمباراة القادمة. وأتمنى أن نرى أشياء إيجابية في المباراة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فليك هانزي فليك اليورو أتلتيك بيلباو بيلباو الدوري الإسباني الدوري نيكو ويليامز

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك

تحدث أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة عن العديد من الكواليس المثيرة في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال حديثه مع برنامج بوكس تو بوكس.

وقال أحمد عيد:" نادي غزل المحلة حاول ضم حمدي علاء من الزمالك، لكن كان هناك شعور بوجود "تعنت" في اتمام الصفقة، موضحا بأن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف زعيم الفلاحين. لكن في النهاية اللاعب انضم لـ "زد" بنفس المقابل المالي الذي عرضه الغزل، وسيكون مفيدا لهم في الموسم القادم. موضحا أنه كان يتمنى الإبقاء عليه في الموسم القادم وهو الأفضل من سيف جعفر.

وأتم: "مصطفى زيكو تألق بشكل واضح في زد، تابعته في حرس الحدود لم يكن لديه شراسة هجومية، لكنه تطور في الموسم الماضي مع مجدي عبدالعاطي، وسيكون مفيدًا للأهلي ولكن ليس أساسيا، وعمر الساعي لاعب جيد وتم التعاقد معه من جانب الأهلي لأنه من العناصر الواعدة، وعبدالرحمن مجدي يمتلك امكانيات جيدة وكان يعيبه بعض الأمور وهو قصر في حق نفسه".
وواصل: "الزنفلي وقع لنادي غزل المحلة، على كافة العقود وقمنا بالاتفاق على تفعيل الشرط الجزائي، وكان سيكون له فرصة كبيرة في الانضمام لمنتخب مصر من خلال نادي جماهيري مثل الغزل، وتحدثت معه للانتقال للفريق، وفوجئت بعد ذلك بانتقال لنادي حرس الحدود، ومسئولي الغزل قاموا بتحضير الشيكات الخاصة بالزنفلي، وهناك بعض اللاعبين تأثروا بما كان يحدث مسبقا في النادي ويفضلون اللعب في أندية بالقاهرة".

وأضاف: "بيراميدز ضم طارق علاء ظهير أيمن مميز جدًا، وسيكون بديل للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد، وبيراميدز كان يعمل على تدعيم النواقص فقط، ولديه لاعبين شباب وبعضهم يقوم باعارته مثل عماد ميهوب".

مقالات مشابهة

  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب