تصدر الفنان أحمد حاتم ، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من مسلسله الجديد عمر أفندي، والذي يعرض عبر شاشة On .

قصة حب أحمد حاتم ورانيا يوسف في «عمر أفندي» موعد عرض مسلسل عمر أفندي.. بطولة رانيا يوسف وأحمد حاتم

حازت شخصية أحمد حاتم، في مسلسل عمر أفندي على إعجاب عدد كبير من جمهوره، ما جعله حديث الجميع في الساعات الماضية  .

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

في إطار التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، ألرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان .

أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهي الفنان أحمد حاتم ، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.


قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.


 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات .

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.


 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.


وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي من المقرر طرحه يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية.


 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.


 

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم عمر أفندي شخصية أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي مسلسلات الفن بوابة الوفد مسلسل عمر أفندی فیلم السرب أحمد حاتم فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

«نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»

وجه الفنان علي الطيب، رسالة لأسرة مسلسل «عمر أفندي» بطولة النجم أحمد حاتم، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وكتب علي الطيب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك» قائلا:« حابب أبارك لكل زمايلي في عمر أفندي على نجاحهم، بجملة وديع البساطي المشهورة دي حاجة 13 خالص، واستنوا على الجزء الثاني لغاية ما أفكرلكم في الجديد منه عشان تعرفوا تقلدوه، تحياتي للي نجحوا بمصطلحاتي، وطول عمرها اللعبة ليها أصول وبنتعلم من بعض، مش بنعلم على بعض».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاًعلي الطيب يكشف سبب اعتذاره عن مسلسل «صلة رحم»

غدا.. علي الطيب ويسرا اللوزي وحسن الرداد ضيوف «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

علي الطيب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «مليحة» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم: فكرة مسلسل "عمر أفندي" كانت فيلم اسمه "السرداب"
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • بعد نجاحه في عمر أفندي.. كم حقق أحمد حاتم بفيلم عاشق في دور العرض؟
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025