أعلنت اللجنة الإنتخابية للجنة الأولمبية الإماراتية فوز سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، برئاسة اللجنة الأولمبية لولاية جديدة للفترة من 2021 حتى 2024. وأوضحت اللجنة الانتخابية أن الشيخ أحمد حسم مقعد الرئيس قبل موعد انتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المقرر في 22 من الشهر الجاري.

كما أعلنت اللجنة الانتخابية خلال المؤتمر الصحافي عن المترشحين من قبل رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الإماراتية وهم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، والدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وحنان محمد المحمود، ونورة حسن الجسمي. وكشفت عن القائمة النهائية للمرشحين لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية، حيث بلغ عدد الاتحادات الأولمبية التي تقدمت بطلبات الترشح 16 اتحادًا من أصل 24 اتحادًا، تقدم منهم 14 مرشحًا لمقعد عضو مجلس الإدارة وتأهل منهم 10 مرشحين، فيما بلغ عدد المرشحات على مقعد العنصر النسائي لذات الفئة 4 مرشحات تأهل منهن 3. وأكد رئيس اللجنة الانتخابية المستشار عمر ميران مضي لجنته في تنفيذ المبادئ الرئيسية لعملها والتي تتضمن الاستقلالية، والشفافية في الإجراءات لانتخابية، والحيادية، والابتكار، مؤكدًا أنه ومع اقتراب إجراء العملية الانتخابية تتضاعف المسؤولية على جميع أعضاء اللجنة لإتمامها بأفضل صورة ممكنة بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الرياضة الإماراتية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا اللجنة الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد السفير الإماراتي لدى العراق سالم عيسى الزعابي، الأربعاء، تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل اليوم الأربعاء، السفير الإماراتي لدى العراق سالم عيسى الزعابي بمناسبة انتهاء مهام عمله".

وأضاف أن "اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبيل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات، ولاسيما مجالات الاقتصاد والاستثمار والطاقة والتجارة، وبما يحقق المصالح المشتركة للعراق والإمارات".

وعبَّر رئيس مجلس الوزراء، وفقاً للبيان عن "تقديره للدور الذي أداه الزعابي في تنمية وتطوير العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة"، متمنياً له "التوفيق في مهامه المقبلة".

بدوره نقل الزعابي لرئيس مجلس الوزراء "تحيات كل ٍّ من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان"، مؤكداً "تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة".

مقالات مشابهة

  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • أزمة مباراة!!
  • الشورى يشارك في الاجتماع الثامن للجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية
  • اللجنة القضائية العليا للانتخابات: تحديد 8150 مركز اقتراع في انتخابات مجلس الشعب
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة
  • السوداني يؤكد على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات
  • تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع