غزة - صفا

تواصل كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكريّ لحركة المقاومة الإسلاميّة (حماس) تصديها لآليات الاحتلال الإسرائيلي وجنوده المتوغلين في قطاع غزة ضمن معركة "طوفان الأقصى" ومواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 323 يوما.

وفيما يلي أبرز عمليات كتائب القسام يوم السبت 24 آب/ أغسطس 2024:

- كتائب القسام: استهدفنا ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من تفجير حقل ألغام أعد مسبقًا في عدد من آليات العدو ومعداته الهندسية بمنطقة المواقع العسكرية شرق مدينة دير البلح وسط القطاع ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإخلاء

- كتائب القسام: استهدفنا دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة

- كتائب القسام: خاض مجاهدونا اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في منطقة الجعفراوي شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة ويوقعون قتلى وجرحى في صفوفهم وهبوط الطيران المروحي لإخلائهم

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من استدراج قوة صهيونية من وحدة الهندسة إلى داخل أحد الأنفاق المفخخة مسبقًا في منطقة المواقع العسكرية شرق مدينة دير البلح وسط القطاع وفور وصولهم إلى داخل النفق تم تفجيره بهم وإيقاعهم بين قتيل وجريح

.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى كتائب القسام شرق مدینة دیر البلح وسط کتائب القسام قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة

الثورة نت|

نفذ 350 من منسوبي الأمن العام والأمن المركزي وقوات النجدة في المنطقة الشمالية بمحافظة الحديدة، من خريجي المرحلة الخامسة لدورات طوفان الأقصى، اليوم مسيرا راجلاً، تعزيزاً للاستعدادات لمواجهة الأعداء.

وخلال المسير الذي انطلق من مدخل مديرية الضحي إلى قلعة المديرية لمسافة خمسة آلاف متر، أكد المتخرجون، جهوزيتهم للجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن ونصرة ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبروا عن الفخر لتخرجهم من دورات التعبئة العامة بالتزامن مع إحياء ذكرى مولد المصطفى، التي تمثل محطة تعبوية للتعريف بسيرته العطرة وجهاده والتحلي بأخلاقه وصفاته صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وتعاليمه.

وأكدوا استمرار التحشيد والمشاركة في الفعاليات والأنشطة ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية الجليلة تجسيدا لمحبة اليمنيين للرسول وإيصال رسائل للأمة بضرورة العودة الصادقة لتعاليم خير البرية عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

واعتبروا الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في ظل موقف اليمن المشرف لمناصرة الشعب الفلسطيني، رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بالجهاد والسير على نهج النبي الكريم في مواجهة أعداء الأمة.

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ343 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تداعيات طوفان الأقصى على المؤسستين العسكرية والأمنية في إسرائيل
  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • تطورات اليوم الـ342 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • كتائب القسام: قصفنا مقر اللواء الغربي 300 في الجليل الغربي بـ30 صاروخًا
  • تطورات اليوم الـ341 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة